06 Jun المشاهير العرب جو أشقر يروّج للموسم السياحي في لبنان ويطلق "بيروت.. شتقتلّا"-بالفيديو والصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في حفل خاص وبرعاية وزارة السياحة اللبنانيّة وبحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار، وبحضور كوكبة من أهل الفنّ، والسياسية، والإعلام، والمجتمع، طرح الفنّان اللبنانيّ جو أشقر أغنيته الجديدة "بيروت .

9fcceb0b98.jpgياسمين صبري الى جانب كريستيانو رونالدو في موسم الرياض.. وغياب جورجينا رودريغيز!

. شتقتّلا"، المهداة لستّ الدنيا بيروت وذلك ترويجاً إنطلاق موسم الصيف السياحيّ في لبنان.
وقد شارك جو أشقر المدعوين إلى حفل إطلاق العمل الجديد فرحته بإطلاق الأغنية والفيديو كليب الجديد من خلال لوحة فنيّة عفويّة قدّمها على المسرح بمشاركة عدد من الأطفال الذين إرتدوا اللون الأبيض، ونفّذوا لوحة فنيّة عفويّة أشرف عليها طوني البايع، موجهين رسالة الأمل والسلام من خلال التلويح بالرايات البيضاء، وملتفّين حول الفنّان جو أشقر على المسرح، ليطلّ الفنّان باسم عثمان معهم ايضاً منشداً بصوته العذب "بيروت" بطريقة مميّزة، وتمنى أشقر لستّ الدنيا بيروت النهضة مجدداً من قلب رماد الأزمات التي عصفت بها في السنوات الأخيرة.
وقد أراد أشقر أن يروّج برعاية وزارة السياحة اللبنانية، من خلال هذه الأغنية ذات الكلمات البسيطة واللحن الجذّاب وأجواء النوستالجيا والحنين إلى أيّام بيروت الجميلة. وقد أشرف على نظم كلمات هذه الأغنية الشاعر اللبنانيّ سمير نخلة، ولحّنها ووزّعها جو أشقر نفسه.
وكان أشقر قد صوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ جيمي بو عيد بعدما إختار للتصوير فكرة مميّزة نفّذها في أحد شوارع العاصمة ناقلاً نبضها الشعبيّ من خلال مشاركته الغناء مع مجموعة من الشبّان، لينتقلوا جميعاً في نهاية الكليب للتجمّع في وسط بيروت التجاريّ ضمن أجواء مميّزة من الحماسة والحيويّة.
bd7482f2b4.jpgb5892eca80.jpg091b920eb2.jpgf9d61bd2b4.jpgaa620d3f88.jpg1d320990e0.jpg6e08b20ef4.jpgb80150633f.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق