"كنت احب ان أغني العيون السود".. نانسي عجرم تتصدر السوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كنت احب ان أغني العيون السود".. نانسي عجرم تتصدر السوشيال ميديا, اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:10 مساءً

قالت عجرم :"لا أؤمن كثيرا بالحظ بل أؤمن بالمثابرة والشخص يشتغل علي نفسه ويطورها". مضيفة: "منذ صغري حياتي كلها مثابرة وكنت أعمل علي تطوير صوتي وأحفظ الأغنيات".

وعما إن كانت تؤمن بالحظ أم وجود مدير أعمالها جيجي لامارا في حياتها هو من فتح أمامها أبواب الفرص والنجاح قالت: "عملي علي نفسي هو من فتح هذه الأبواب أمامي وجيجي عندما أتي إلي حياتي أكيد كان يعلم بي. ولكنني لم أكن مشهورة وقتها".

وانتشر عبر منصة اكس. مقطع حديثها عن بناتها خلال الحلقة. قائلة "عندي جيلان في البيت. ميلا وإيلا. تحبان الرواق. ونذهب لتناول طعام الغداء أو العشاء مع بعضنا. ونأتي بالأغراض مع بعض وأنا بمثابة صديقة لهما و أعمارهما 15 عاما. و13 عاما. أما ليا عمرها 5سنوات. ألعب معها ترامبولين وبيت بيوت. واذهب معها إلي الآخر وما تريده أحققه لها.

وعلقت نانسي علي أغانيها قائلة أن " أغنية "أخاصمك آه" كانت بداية نجاحي ولم تكن مدرجة ضمن البوم "يا سلام" قبل أن أطرحها وتكون سبب نجاحي الكبير. ثم جاءت أغنية "أه ونص" وأكملت هذا النجاح.

وعن الأغاني التي كانت تتمني أن تقدمها قالت "أنها تتمني لو أنها كانت تعيش في زمن بليغ حمدي. وكانت تحب أن تغني "العيون السود" للراحلة وردة وكل أغاني بليغ حمدي.
تعود  اللبنانية دياموند أبو عبود إلي شاشات البيت المصري من جديد من خلال مسلسل" السراب" الذي تشارك في بطولته مع النجم خالد النبوي ومجموعة كبيرة من النجوم. يتكون المسلسل من عشر حلقات ومن المقرر عرضه علي منصة TOD الرقمية.

بعد نجاحها في دخول قلوب المصريين من خلال مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان 2022 أمام الفنانة منة شلبي. تعود مرة أخري بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية في مسلسل "السراب". حيث يدور المسلسل حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تكشف عن الخيانة والحب والتضحية.

المسلسل من بطولة خالد النبوي. يسرا اللوزي. نجلاء بدر. إنُي المقدم. هاني عادل. أحمد مجدي. جيهان الشماشرجي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

يذكر أن أحدث أعمال دياموند السينمائية كان مشاركتها في بطولة فيلم "حسن المصري" مع الفنان أحمد حاتم والمخرج سمير حبشي.

أُطلقت الأغنية الرسمية للفيلم العائلي الكوميدي "جوازة توكسيك". والتي تحمل عنوان "لو زعلان" بصوت المغني العراقي السعودي ماجد المهندس. في أول مشاركاته الغنائية في السينما المصرية والعربية. وذلك استعداداً لطرح الفيلم في جميع دور العرض المصرية والعربية في الثالث من يوليو القادم.

تُبشرنا الأغنية بقصة رومانسية تدور أحداثها في إطار كوميدي مشوّق في أجواء صيفية مبهجة. لا تخلو من لحظات درامية مؤثرة. يتخللها التوتر وسوء التفاهم. والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم. التي بدأت بسوء تفاهم في دبي. لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلي مصر. بعد تدخل الأهل في مصيرهما. حيث ينتمي كل منهما إلي خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر. وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.
فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. والفيلم بطولة ليلي علوي. بيومي فؤاد. تامر هجرس. هيدي كرم. محمد أنور. ملك قورة. جوهرة. نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق