26 يونيو.. مساهمو "الصقر للتأمين" يناقشون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
26 يونيو.. مساهمو "الصقر للتأمين" يناقشون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية, اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 06:24 مساءً

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الصقر للتأمين التعاوني عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، بتاريخ 26 يونيو 2024، عن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة زيادة رأسمال الشركة بطرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 160 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على زيادة رأس المال بنسبة 114.29%، من 140 مليون ريال إلى 300 مليون ريال.

وأشارت إلى أن زيادة رأس المال تتضمن إصدار وإدراج 16 مليون سهم عادي بواقع (1.1429) حق لكل (1) سهم.

كما لفتت إلى أن زيادة رأس المال تهدف لدعم خطط الشركة المستقبلية ودعم هامش الملاءة المالية للشركة وتغطية الحد الأدنى لرأسمال شركات التأمين.

وفي حال الموافقة على زيادة رأسمال الشركة ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

ويتم التصويت خلال الجمعية على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2023م.

ويتضمن جدول الأعمال التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي 2023، وإبراء ذمة اعضاء مجلس الادارة، إلى جانب الاطلاع على باقي الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تعديل نظام مراقبة شركات التمويل ضمن 14 قراراً لمجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين

مديرو المشتريات: نمو قوي للنشاط التجاري غير النفطي بالسعودية خلال شهر مايو

شركة أبحاث: أرباح قياسية لقطاع البنوك بالربع الأول 2024 بدعم قوة المركز المالي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق