غداً.. انطلاق منافسات البندقية الهوائية ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة حمدان بن زايد للرماية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غداً.. انطلاق منافسات البندقية الهوائية ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة حمدان بن زايد للرماية, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 01:07 مساءً

المصدر:

التاريخ: 07 يونيو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية "بندقية سكتون 0.22"، انطلاق الفعاليات المصاحبة للبطولة، بالتنسيق مع إدارة شؤون منطقة الظفرة "أدنوك" في مدينة الظنة.

وينظم نادي الظفرة للرماية البطولة لفئات الرجال والسيدات والناشئين من 1 مايو الماضي إلى 3 أغسطس المقبل.

وتقام غداً منافسات البندقية الهوائية للفئات المجتمعية ضمن الفعاليات المصاحبة في الصالة الرياضية بنادي بينونة في مدينة الظنة لجميع الفئات، كما تنطلق بعد غدٍ منافسات "البادل" للمؤسسات الحكومية في حديقة الرويس المركزية بالتصفيات الإقصائية.

وتتضمن الفعاليات منافسات كرة القدم للمؤسسات الحكومية التي تقام غداً على ملعب نادي بينونة بمشاركة 8 فرق هي الحرس الوطني، وأدنوك حبشان، وبلدية منطقة الظفرة، ومواصلات الإمارات، والظنة، والهلال الأحمر، ومستشفيات الظفرة، وترانسكو.

وأكد سالم سعيد السبوسي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية أن النسخة الرابعة من البطولة تعد استكمالاً للمسيرة المميزة للمنافسة التي تشهد تطوراً كبيراً يعكس قيمتها وأهميتها ودورها في تمكين المشاركين من القدرات التنافسية العالية.

وأشار إلى أن النادي يستشرف مرحلة مهمة من التطور بالخطط المستقبلية التي تتوافق مع استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي، بهدف تنظيم البطولات، وتأهيل الرماة من المواطنين والمواطنات وتوفير فرص مشاركتهم في البطولات، بالإضافة إلى البرامج الفنية للمدربين.

وأثنى السبوسي على النجاح الذي حققته بطولة الرجال، والمشاركة الكبيرة في منافسات الناشئين، وقال إن البطولة وصلت إلى مكانة كبيرة وتستقطب مشاركات واسعة من مختلف الجنسيات من المقيمين.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق