دولي الخيول العربية يبحث التعاون مع الاتحاد العماني للفروسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دولي الخيول العربية يبحث التعاون مع الاتحاد العماني للفروسية, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 09:27 صباحاً

المصدر:

التاريخ: 07 يونيو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

 بحث سعادة فيصل الرحماني رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة (إفهار)، مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة مع منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية، سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بفندق ميدان في دبي بحضور حمود بن علي الناصري، أمين عام الاتحاد العماني للفروسية.

واستعرض الجانبان الدعم والتنسيق من خلال وضع جدول أعمال لتمكين الطرفين من تحقيق الأهداف المشتركة، ومتابعة (إفهار)، لأهم التطورات في سباقات الخيول العربية الأصيلة بسلطنة عمان، كما تم عرض أهم إنجازات الاتحاد العماني خلال العام الماضي.

كما ناقش الاجتماع أهم التحديات التي يواجهها الاتحاد العماني للفروسية ووضع الحلول لمعالجتها، وتم استعراض أهم الخطط التطويرية التي اعتمدها لدعم المدربين والفرسان العمانيين وسباقات الخيول العربية.

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية، الدعوة الى رئيس "إفهار" لعقد اجتماع رسمي خلال الفترة المقبلة بالعاصمة العمانية مسقط.

وأكد سعادة فيصل الرحماني أهمية سلطنة عمان كعضو بالمجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة والدور المحوري الذي تضطلع به في دعم سباقات الخيول العربية الأصيلة حول العالم.

وقال :" سيقدم الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة الدعم للاتحاد العماني فنياً وتقنياً بكل السبل المتاحة، كما سيتم وضع خطط وآليات مشتركة لدعم الفرسان العمانيين وسباقات الخيول العربية في سلطنة عمان".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق