اللواء المعايطة يودّع بعثة الأمن العام المتوجهة لأداء مناسك الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللواء المعايطة يودّع بعثة الأمن العام المتوجهة لأداء مناسك الحج, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 02:10 مساءً

سرايا - ودّع مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة اليوم الخميس، بعثة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدّسة لأداء مناسك الحج، بمشاركة منتسبي الأمن العام من العاملين والمتقاعدين، وذوي الشهداء والمصابين.

وبيّن اللواء المعايطة أن هذه البعثات هي مكارم نعتز بها من القيادة الهاشمية في تسيير بعثات الحج والعمرة، وتأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وسنة حسنة مضت عليها مديرية الأمن العام تكريما لأبنائها وتمكينا لهم بأداء الحج تقرّبا من الله وطاعة واجبة.

وأوصى اللواء المعايطة المشاركين في البعثة خيرا بأنفسهم وبالآخرين خلال الرحلة التي تجّسد المعاني السامية، ومبادئ التراحم والتكاتف والتضحية، والتي نستمدها من ديننا الحنيف، ونرتكز عليها في عملنا الأمني والإنساني لخدمة وطننا.

ووجّه مدير الأمن العام القائمين على البعثة إلى توفير التسهيلات الإدارية والارشادية كافة لحجاج بيت الله الحرام من المشاركين، ومساعدتهم في أداء مناسكهم بسهولة ويسر، داعيا المشاركين بالبعثة إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة، وخالص الدعاء إلى الله بأن يحفظ الوطن وأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

من جهته أشار مفتي الأمن العام إلى أنّ تسيير هذه البعثة يعكس اهتمام المديرية بأبنائها من العاملين والمتقاعدين، لافتا إلى أهمية هذه الرحلة الدينية، وآثارها على المشاركين في تعزيز الوازع الديني ورفع الروح المعنوية الأمر الذي ينعكس إيجابا على أدائهم لواجباتهم، ورسالتهم الأمنية النبيلة.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق