بقيمة شرط جزائي بمليار يورو .. تعرف علي تفاصيل عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيمة شرط جزائي بمليار يورو .. تعرف علي تفاصيل عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات, اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 05:15 مساءً

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، والذي انضم إليه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 

 

وأعلن نادي ريال مدريد، مساء أمس الاثنين، تعاقد النادي مع كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع النادي الملكي حتى عام 2029. وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كيليان مبابي، سوف يحصل على راتباً سنويا مع ريال مدريد، يصل إلى 30 مليون يورو، كما أن الشرط الجزائي في عقده بقيمة مليار يورو. 

 

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي سوف يحصل على 70 % من نسبة الصور، كما سيمنح ريال مدريد مبابي مكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يظهر مبابي بقميص ريال مدريد بشكل رسمي في أول مباراة بعد خوض يورو 2024 مع منتخب فرنسا، في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس على "الملعب الوطني" في وارسو في بولندا.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس، وهو ما سيستمر به في موسم الجديد 2024-2025، وسيحصل على القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش والذي يستعد لتجديد عقده لمدة موسم مع الملكي.

وبات أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي فرصة ذهبية للتتويج بأولي ألقابه مع ريال مدريد، حال الحصول على كأس السوبر الأوروبي.

وسيقدم مسؤولي ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي جماهيره ووسائل الإعلام في ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 15 أو 16 يوليو المقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق