جماعة الحوثي تعلن: قبضنا على اللص وسنصرف الرواتب ولن ننتظر حتى تدفعها لنا السعودية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت جماعة الحوثي التابعة لإيران، أنها تضع خطة لصرف مرتبات الموظفين المقطوعة منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أنها لن تنتظر حتى تقوم السعودية بدفع تلك المرتبات.

جاء ذلك على لسان عضو ما يسمى بالملجس السياسي الأعلى للانقلاب، الشيخ سلطان السامعي، خلال لقاء تلفزيوني بُث مؤخرا.

جماعة مخترقة

وقال القيادي الانقلابي السامعي، إن جماعته مخترقة من أجهزة مخابرات دولية، وأن المخابرات الدولية اخترقت الصف الأول في قيادة السلطة الانقلابية.

القبض على اللص

وقال السامعي إن ما حصل هو تدخلات مخابرات دولية، ومليارات دفعت، لكنه اكد انهم لن يستطيعوا ان يصلوا الى ما يريدون. مشيرا إلى انه تم وضع اليد على اللص، وان هذا الامر مؤكد مليون في المائة.

خطة الرواتب

وأضاف عضو مجلس الحكم الحوثي أن جماعته ستضع حلولا خلال الفترة القادمة لما يتعلق بالمرتبات، دون الانتظار للأموال التي قال إنها مودعة لدى السعودية والإمارات.

وأضاف: "نعمل جاهدين على كل شيء، ولكن بالتدريج بدون شك، وستتغير الامور الى الافضل، ونحن متفائلون". مضيفا: "ربما كما قلت في البداية العجز مثلا في الحكومه الموجودة او في المسؤولين الموجودين في هذه الفترة، وربما كان للدور الخارجي دور كبير جدا في كل ما حصل".

تغييرات مزعومة

وبخصوص التغييرات الجذرية التي أعلن عنها زعيم المليشيات قبل نحو 9 أشهر، قال السامعي: "انا مع ان تشمل التغييرات المجلس السياسي الاعلى وغيره، والتغييرات الجذرية معروف انها ستشمل المجلس السياسي والحكومة والمؤسسات والمحافظين، هي تغييرات جذرية ستاتي عبر مراحل، ربما مرحلتين الى ثلاث مراحل".

واضاف: "التغييرات ستكون في القضاء ايضا، وبالتالي خلال هذه التغييرات سيتم التخلص من كل الفاسدين وما اكثرهم في سلطتنا، وسيتم ازاحة من تعامل مع المخابرات الاجنبية وما اكثرهم لدينا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق