”لا تهاون مع مقصّر”: وزارة الأوقاف تلغي عقد متعهد وتغريمه لتأخير وجبات غداء الحجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في إطار حرص وزارة الأوقاف والإرشاد على تقديم أفضل الخدمات للحجاج، وتنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، بمتابعة ومراقبة الخدمات المقدمة للحجاج والتزام المتعهدين بالعقود المبرمة، قام وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش بزيارة ميدانية مفاجئة لمطابخ الإعاشة المتعهدة في تقديم وجبات الحجاج بمكة المكرمة.

رصد مخالفات:

وخلال الجولة الميدانية، تم رصد تأخير أحد متعهدي الإعاشة لوجبة غداء الحجاج عن موعدها المحدد، مع عدم التزامه بمعايير الخدمة المتفق عليها مع وكالات الحج المعتمدة.

إجراءات حاسمة:

على الفور، وجه الدكتور مختار بن الخضر الرباش وكيل قطاع الحج والعمرة ونائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن بإلغاء التعاقد مع المتعهد المخالف، وتغريمه، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. كما تم استبدال المتعهد المخالف بمتعهد آخر لضمان سير عملية تقديم وجبات الغداء للحجاج دون أي تأخير.

حرص على جودة الخدمات:

وأكد الدكتور الرباش خلال الزيارة الميدانية، حرص وزارة الأوقاف على تقديم أفضل الخدمات للحجاج، مشددًا على عدم التهاون مع أي مقصر في أداء واجبه. وأضاف أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة والفورية ضد أي متعهد وكالة يتهاون في تقديم الخدمات للحجاج.

تقييم الخدمات:

كما استمع الوكيل مختار الرباش خلال زيارته إلى انطباعات الحجاج وملاحظاتهم تجاه الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا حرص الوزارة على تلبية احتياجاتهم وتذليل أي صعوبات تواجههم.

التكامل والتعاون:

وتفقد الوكيل مختار الرباش الخدمات في أبراج الحجاج الأخرى، حيث أشاد بالتكامل والتعاون بين متعهدي الإعاشة وبين وكالات الحج المعتمدة، وهو ما انعكس على مستوى رضا الحجاج تجاه ما يقدم لهم من خدمات.

رسالة واضحة:

تأتي هذه الإجراءات الحاسمة من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد كرسالة واضحة لجميع متعهدي الخدمات بضرورة الالتزام التام بالعقود المبرمة وتقديم أفضل الخدمات للحجاج، مع عدم التهاون في أي تقصير قد يؤثر على راحة وسلامة الحجاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق