عازف مصري يموت في حفرة مصعد معطل بعد أن أنقذ أماً وطفليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر اسم عازف ساكسفون مصري يدعى محمد علي نصر منصات التواصل الاجتماعي بعد إنقاذه لسيدة وطفليها، لكن المأساة كانت بانتهاء هذا الموقف البطولي بوفاته هو.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، يبلغ نصر من العمر 52 عامًا، ويسكن بمحافظة الإسكندرية، ولقي مصرعه داخل حفرة مصعد معطل عقب مساعدته لسيدة وطفليها كي يتمكنوا من الخروج.

ويسكن عازف الساكسفون في الطابق الأخير من بناء مكون من 19 طابقا، وأثناء استخدامه المصعد برفقته أم وطفليها، انقطع التيار الكهربائي عن العقار ليقف المصعد بين طابقين.

ووفقًا لتصريحات السيدة فإنها كانت بصحبه ابنيها عبدالله 5 أعوام، ومريم 7 أعوام، وكانوا في اتجاههم لزيارة شقيقتها في العقار.
وتابعت، أنه عند انقطاع الكهرباء لم يعمل المولد، وتعطل المصعد بين الدورين التاسع والعاشر، وحاولوا الاتصال بحارس العقار أكثر من مرة دون جدوى، فقامت بالاتصال بشقيقتها والتي توجهت إليها برفقه حارس العقار.

وأوضحت أن طفليها انهارا في البكاء، وحاول الراحل محمد علي نصر تهدئتهما، وعقب وصول حارس العقار قام محمد بإخراج الأطفال على كرسي من الخشب من خلال فتحة المصعد.

وعقب إخراج الطفلين، طلب محمد علي نصر من الأم الخروج، إلا أنها رفضت ذلك، وظلت داخل المصعد، ومع محاولة نصر الخروج سقط ليلقي مصرعه في بئر المصعد.

وأعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر عن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق