أمير المدينة يستقبل رئيسي "سكني" والمياه الوطنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير المدينة يستقبل رئيسي "سكني" والمياه الوطنية, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 04:06 مساءً

أمير المدينة يستقبل رئيسي "سكني" والمياه الوطنية

نشر بوساطة في الرياض يوم 05 - 06 - 2024

2078901
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة "مسكني" عبدالله بن حمود العليان.
وفي بداية اللقاء، اطّلع سموه على أبرز أعمال الجمعية ومبادراتها التي تسهم في إيجاد الحلول السكنية المستدامة لتلبية احتياج المنطقة من خدمات الإسكان التنموي بما يسهم في تحسين جودة حياة المستفيدين من خدمات الجمعية.
واستمع الأمير سلمان بن سلطان، إلى دور الجمعية في مواصلة تقديم الخدمات للفئات المستهدفة من خلال برامج الإسكان التنموي ودعم برامج القطاع غير الربحي في الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله - لقطاع الإسكان وبرامج ومبادرات منظومة الإسكان التنموي.
وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية "مسكني"، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه للمؤسسات غير الربحية وتمكين الجمعية من المساهمة في توفير الحلول المستدامة وتقديم السكن الملائم للمستفيدين من خدمات الجمعية.
كما التقى سمو أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة.
واطلع سموُّه، خلال اللقاء، على إيجاز عن الوضع التشغيلي في المدينة المنورة خلال موسم الحج، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة.
ونوّه الأمير سلمان بن سلطان، بالجهود التي تقدمها شركة المياه الوطنية والجهات الأخرى بقطاع المياه، والدور الرئيس في تقديم الخدمات المائية والبيئية للمستفيدين من السكان وتعزيز جودة الخدمة للزوار في موسم الحج بما يضمن أداءهم لمناسكهم بيسر وسهولة ووسط منظومة متكاملة من الخدمات في ظل رعاية القيادة الرشيدة - أيدها الله - للحرمين الشريفين والعناية بشؤون قاصديهما.
من جهته، قدّم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه ومتابعته لجهود الشركة بما يسهم في تعزيز البُنى التحتية، وزيادة التغطية بخدمات المياه والبيئة، والارتقاء بمستوى موثوقيتها، وصولاً إلى تقديم خدمات مياه مستدامة وبمستوى عال لتحسين جودة الحياة على مستوى المنطقة.
حضر اللقاء، معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، وأمين مجلس المنطقة المهندس محمد عباس، ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية المهندس ماجد الحربي.
سلمان بن سلطان ملتقيا د. فؤاد أحمد

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق