أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر، عن إعجابه الشديد بأداء اللاعب محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني وحام

السيسي,مصر,غينيا,كاس امم افريقيا,تنزانيا,تريزيجيه,غانا,ستاد القاهرة,احمد ناجي,اوغندا,كاس الامم الافريقية,الكاميرون,بنين,مدغشقر,أندريانانتيناينا,عثمان ديمبلي,محمد الشناوي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد ناجي: قادرون على تحقيق اللقب الأفريقي رغم الانتقادات

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، عن إعجابه الشديد بأداء اللاعب محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني وحامي عرين النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه رغم كثرة انتقاد أداء المنتخب، إلا أن الجهاز الفني للفراعنة قادر على الظفر باللقب.

وصرح أحمد ناجي في برنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت" أف أم، أن "جميع الفرق أصبحت في وضع الاستعدادات، ولا يوجد فرق في مستوى ضعيف، وكما شاهدنا مثال حي مدغشقر الذي تأهلت كمركز أول على نيجيريا" مضيفًا: "أننا قادرون على تحقيق اللقب رغم كثرة الانتقادات".

وتابع: "نحن في الجهاز متواجدون في الأساس لرفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين، وبالتأكيد من الصعب انتقاد أحدهم على الهواء، ويوجد 5 أيام سوف نعمل عليهم بجدية شديدة لتغيير بعض الأشياء الفنية وإلغاء السلبيات".

وأردف مدرب حراس مرمى المنتخب: "حين نعتقد أننا في حالة حرجة يجب النظر إلى تونس والوضع السيء لديهم، ولكن كرة القدم تُريد دائمًا العمل والجهد لتحقيق النجاح".

وأكمل حديثه حول الإجهاد الذي يحل على اللاعبين: "بالنظر إلى بطولة أفريقية الماضية كانت في يناير في منتصف الدوريات وكل شيء، ونحن الآن ليس لدينا أي حجة حول تلك النقطة، فالجميع أنهى الدوريات وجاهزون".

واختتم: "يجب أن نكون في حالة عملية وواقعيين نحن نتعامل مع بطولة صعبة للغاية ولن يحدث مثل (كان) الماضي".

وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس بهدفين دون رد على نظيره منتخب أوغندا في ختام الجولة الثالثة من المجموعة الأولى وتصدر أول بالعلامة الكاملة من كأس الأمم الأفريقية.