أخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-2-2022 من مونديال قطر 2022

القاهرة تقدم 24 ساعة مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2022-12-2 بالدوري كأس العالم قطر 2022 وهو ما يشهد على عدد من المباريات القوية.

ستشهد مباريات اليوم الجمعة 4 مباريات في منافسات كأس العالم 2022 ، حيث تنتهي الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لكأس العالم.

تسترجع كايرو 24 تاريخ مباريات اليوم الجمعة من مونديال قطر 2022 وكانت كالآتي:

تقام مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال ضمن مباريات الدور الثالث والأخير من مباريات دور المجموعات لكأس العالم ، اليوم الخميس ، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أرض الملعب. من استاد المدينة التعليمية.

وتقام مباراة غانا وأوروجواي ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم ، اليوم الخميس ، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية. على أرض ملعب الجنوب.

تقام مباراة صربيا – سويسرا كجزء من الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لكأس العالم اليوم الخميس الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية ، الطابق 974.

Le match Cameroun-Brésil, qui se disputera dans le cadre du troisième et dernier tour des matches de la phase de poules de la Coupe du monde, aura lieu aujourd’hui, jeudi, à 21h00 heure du Caire, et à 22h00 précises l’ العربية السعودية. التوقيت العربي ، طابق لوسيل.

سيتم بث جميع المباريات على قناة beIN Sports ، المذيع الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، على قنوات beIN Sport Max 1 و 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى