أخبار الرياضة

سالم الدوسري يحقق رقما قياسيا تاريخيا في المونديال رغم خروج السعودية

وخسر المنتخب السعودي أمام المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات المجموعة الثالثة من منافسات مونديال 2022 التي أقيمت في دولة قطر العربية ، لكن نجم المنتخب السعودي الوطني سالم الدوسري حقق إنجازا تاريخيا بعد هدفه ضد المكسيك.

سالم الدوسري يحقق رقما قياسيا تاريخيا في المونديال ... رغم إقصاء السعودية 1 02/12/2022 - 01:44

وغادر المنتخب السعودي البطولة بعد خسارته أمام المكسيك واحتلاله المركز الأخير بالمجموعة ، فيما تأهلت الأرجنتين في المركز الأول بست نقاط ، وبولندا في المركز الثاني بـ 4 نقاط ، والمكسيك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والسعودية في المركز الأخير. بثلاث نقاط.

وتأهلت بولندا على حساب المكسيك بفارق الأهداف لصالح المنتخب البولندي الذي سجل هدفين واستقبلت شباكه هدفين ، فيما سجل المنتخب المكسيكي هدفين وتقبلت شباكه ثلاثة أهداف ليخرج بفارق هدف واحد فقط.

سالم الدوسري يدرك شخصية تاريخية

فيما انتهت مغامرة المنتخب السعودي في بداية مونديال 2022 ، حقق اللاعب السعودي سالم الدوسري رقماً قياسياً تاريخياً بعد هدفه ضد المكسيك.

مع هدف اليوم في مرمى المكسيك وهدفه في الدور الأول ضد الأرجنتين ، أصبح سالم الدوسري ، مع لاعب المنتخب السعودي المعتزل سامي الجابر ، ووهبي الأخزري لاعب المنتخب التونسي ، أكثر لاعب عربي يسجل في البطولة. تاريخ نهائيات كأس العالم بثلاثة أهداف.

اهداف المونديال سالم الدوسري

سجل سالم الدوسري هدفه الأول في نهائي المونديال ، ضد مصر في مونديال 2018 ، وهي المباراة التي انتهت بفوز الخضر السعودي بهدفين مقابل هدف.

وسجل سالم هدفين في مونديال 2022 التي تقام حاليا في قطر ، وهو هدف تاريخي في مرمى المنتخب الأرجنتيني حقق له الفوز للمنتخب السعودي ، وهدفا في مرمى المكسيك ، لكنه تحية. هدف.

نهاية المغامرة السعودية

واستغل المنتخب المكسيكي الانهيار الجسدي والإصابات التي لحقت بالسعودية ليهزمهم بهدفين لواحد ويخرجهم من البطولة.

وتلقى المنتخب السعودي هدفين في أول خمس دقائق أمام المكسيك في الشوط الثاني ، وسجل سالم الدوسري هدف السعودية الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الإجهاد البدني الكبير في المباراة ضد الأرجنتين ثم المباراة ضد بولندا أضر بأداء المنتخب السعودي في المباراة ضد المكسيك ، والإصابات تسببت في الباقي ، لذلك غادر الأخضر البطولة ورأسه مرفوعة. عالية بعد عودة كبيرة غير متوقعة ، خاصة في المباراة التاريخية ضد الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى