أخبار الرياضة

محمد عادل هو حكم مباراة الأهلي والطلاء الجيش في الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة ، أسماء فرق الحكام المسؤولين عن إدارة مباريات الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ستعقد 3 لقاءات عقب اختتام الجولة الخامسة من البطولة.

الحكام يواجهون الأهلي وطلائع الجيش

كلفت هيئة الحكام إدارة لقاء الأهلي وطلائع الجيش بفريق من الحكام بقيادة حكم الساحة محمد عادل يساعدهم يوسف البساتين ونور الدين سعيد ومساعدين وأسامة إسماعيل. حكم رابع بجانب وائل فرحان حكم فيديو وأسامة عبد اللطيف حكم فيديو مساعد.

أوكلت هيئة الحكام إدارة مباراة الإسماعيلي وسموحة إلى فريق من الحكام بقيادة حكم الساحة محمد الحنفي وساعده رجب محمد ومصطفى حسين معاونوه وإبراهيم محمد الحكم الرابع إلى جانبهم. محمد الشناوي حكم فيديو ، سمير جمال مساعد حكم فيديو.

كلفت لجنة الحكام إدارة لقاء رواد الأعمال العرب وسيراميكا كليوباترا بفريق من الحكام بقيادة حكم الساحة صبحي العمراوي يساعده تامر رشاد ومحمد فاروق مساعدين وعلي سعيد أ. الحكم الرابع بجانب مصطفى عثمان حكم الفيديو ومحمد عزازي مساعد حكم الفيديو.

الزمالك يتعادل مع المصري

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لنفس المباراة عقب المباراة التي جمعت أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيد ، مساء اليوم على برج العرب وهي المباراة. كان ذلك جزءًا من الجولة الخامسة من البطولة. الدوري الممتاز.

وافتتح فريق الزمالك التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب إمام عاشور ، وتمكن اللاعب عبد الرحيم دغموم من تسجيل هدف التعادل لفريق المصري في الدقيقة 36. انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف واحد لنفس الهدف.

في الشوط الثاني من المباراة ، نجح عمرو السيسي في إعادة الزمالك إلى الصدارة ، مسجلا الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 57 ، وبعدها بدقائق تمكن أحمد الشيخ من تسجيل هدف التعادل لصالح آل. – مصرى فى الدقيقة 60.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى