أخبار التعليم

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 عموم المحافظات العراق

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 عموم المحافظات العراق يبحث الكثير عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول وتم التصريح ان نسب النجاح التي تحققت في نتيجة الدور الأول 88.1%، وكانت نتائج الوقف الشيعي الثالث متوسط هي 74% حيث يهتم جميع الطلاب والطالبات الآن الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 عموم المحافظات العراق.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي في العراق

  • يتم إعلان نتائج الصف الثالث متوسط  في جميع المحافظات حيث ان النتائج تتم من خلال عرض  pdf وقد بلغت نسبة النجاح في نتائج الطلاب الوقف السني 2023 الصف السادس الإعدادي 70%.
  • قد حققت نسبة النجاح في المرحلة المتوسطة نسبة ضعيفة بلغت 34.57 % ويمكننا التعرف عليها من خلال القيام بالافصاح عن كافة البيانات ويتم من خلال الموقع المخصص من جانب الوزارة.

نتائج الثالث المتوسط وزارة التربية العراقية 2023

  • قد تم أدى طلبة وطالبات الثالث المتوسط إمتحانات خلال الشهر الجاريوبعد ذلك بعدات الوزارة في القيام باعمال رصد الدرجات بالكامل لتعلن فى الساعات المقبلة عقب اعتمادها من السيد الوزير.
  • حيث انه يتم النقر على الايقونة الخاصة بنتائج الصف الثالث المتوسط ويقوم الجميع ببدء في ادراج بياناتة على الموقع بشكل صحيح.
  • كما انه لابد من التأكد من صحة البيانات ورفعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية حيث انه يمكننا التعرف عليها بسهولة دون بذل مجهود بشكل الكتروني وانها من ضمن ما يتم البحث عنها خلال تلك الفترة والمصرح ان يتم الاعلان عنها خلال الايام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى