أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، حبس عاطل قام بذبح زوجين مسنين

الزيتون,سفاح,متهم,مسنين,زوجين

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 18:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس «سفاح الزيتون».. ذبح زوجين مسنين داخل شقتهما

المتهم
المتهم

أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، حبس عاطل قام بذبح زوجين مسنين وسرقة مبلغ مالي من مسكنهما بمنطقة الزيتون بالقاهرة.

تعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة الزيتون بلاغ من مشرفة بإحدى المستشفيات، 34 عامًا، يفيد بالعثور على جثتي والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة، حال حضورها لزيارتهما بمسكنهما بدائرة القسم واكتشافها سرقة مبلغ مالي قدره 70 ألف جنيه، 2 هاتف محمول، 2 جهاز لوحي "تابلت".

وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها عاطل 26 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، كما أشارت التحريات إلى هروبه صحبة نجل خالته سائق 25 عامًأ، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج وأمكن ضبطه، وبحوزته مبلغ 54 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، أمكن استهداف، وضبط المتهم بمحل اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته جهاز لوحي "تابلت".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجني عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما ونظرًا لعلمه بثراء المجني عليهما خطط لسرقتهما، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكنهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجني عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجني عليها الثانية تعدى عليها بذات السكين محدثًا ما بهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هاربًا.

وعقب ذلك تقابل مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه في الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى نجلى خالته نقاش20 عامًا، وموظف 27 عامًا، مقيمان بالقليوبية، أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما كون المضبوطات من متحصلات سرقة، وأضافا بتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما "حسن النية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.