أخبار مصر

Gems Girl to Cairo 24: أتمنى أن أهدى السيسي بعض الذهب … وحجر فيروزي يشبه الرئيس

قالت ياسمين شريف ، إعاقة بصرية ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا للأشخاص ذوي الإعاقة منذ توليه الرئاسة ، مشيرة إلى جميع المبادرات الرئاسية لدمجهم في المجتمع وعرض مواهبهم.

أخبرت ياسمين القاهرة 24 أنها أعطت الرئيس السيسي مسبحة من حجر الفيروز ، فهي حجر شبيه بالرئيس السيسي لنشر الإيجابية وطاقة اللطف ، قائلة: “لو كنت أرغب في إعطائه ذهباً لفعلت ذلك ، ليست هناك حاجة له.

وقالت ياسمين: “أحب الموسيقى والعزف ، وعندما تحدثت اليوم مع الرئيس السيسي عن رغبتي في العزف على الموسيقى ، منح أمنيتي في لحظات قليلة ، وعزفت على البيانو أمامه رغم توتري الشديد”.

وأكدت ياسمين أنها حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي وتعمل حاليًا على الدكتوراه ، مضيفة: “تلقيت دعمًا كبيرًا من الرئيس السيسي لمتابعة مسيرتي العلمية والعملية”.

الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، كورنيش مدينة المنصورة الجديدة يرافقه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

السيسي: بناء مدن جديدة ليس رفاهية

في وقت سابق ، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، إن إنشاء مدن جديدة لا يمثل رفاهية ، بل ضرورة مطلقة في ظل الزيادة السكانية والحاجة الماسة لتوسعات عمرانية متكاملة لاحتواء تزيد وتستجيب للآثار السلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى