أخبار الرياضة

أخبار تأييد اللاعب. من خلال بوابة هذا الفريق ، رونالدو على وشك اللعب في الدوري السعودي

أفادت وسائل إعلام أجنبية أن نجم مانشستر يونايتد الأسبق وقائد منتخب الأرجنتين كريستيانو رونالدو اتفقا على تجربة تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة فريق النصر السعودي ، في عرض مغرٍ للعب لشخصين. مواسم في المملكة العربية السعودية ، حيث يتواجد رونالدو في قطر لتمثيل بلاده البرتغال في نهائي كأس العالم بعد أن أنهى عقده مع مانشستر يونايتد حتى يتمكن من الانضمام إلى أي فريق في انتقال مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يناير.

تفاصيل انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

وأعلنت صحيفة “ ماركا ” الإسبانية في تقرير أن اللاعب كريستيانو رونالدو سينتقل إلى الدوري السعودي عبر نادي النصر في إطار صفقة الانتقالات في يناير ، وكشفت أن رونالدو سيوقع عقدًا مع النصر لتمديده لمدة سنتين. ونصف موسم تنتهي عام 2025 ، وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة انتقال رونالدو مع فريق النصر السعودي تصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد منها اتفاقيات الرواتب والإعلانات ، ما يعني أنه سيحصل على 500 مليون يورو أكثر. موسمي النصر السعودي.

يعد رونالدو أحد أبرز أساطير كرة القدم في التاريخ

أخبار تأييد اللاعب .. وبوابة هذا الفريق رونالدو على أبواب الدوري السعودي 1 02/12/2022 - 01:45

جدير بالذكر أن اللاعب رونالدو أنهى مؤخرًا عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، والذي سيدخل حيز التنفيذ فور اتفاق الطرفين ، والسبب في ذلك وجود صدام بين الطرفين ، و تصريحات متبادلة بينه وبين إدارة الفريق بعد أن هاجم اللاعب إدارة النادي والمدير الفني للفريق إيريك تن هاج ، حيث يعتبر رونالدو من أعظم أساطير كرة القدم ، وأبرزها في التاريخ هو اللاعب الذي فاز بعدة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مرات مع عدة لاعبين آخرين ، وفاز بما مجموعه 5 ألقاب ، كما فاز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب 5 مرات. خمس مرات ، ليكون ثاني لاعب ينالها بعد ليونيل ميسي الذي نالها 7 مرات. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى