أخبار مصر

نجل الجيران ، الذي اعتبرته والدتي ابنها ، ذبحها وسرق ذهبها

 

حلّت الفنانة عايدة غنيم ضيفة على آخر حلقات برنامج “بنت البلد” الذي قدمته الفنانة نشوى مصطفى ، والمذاع على قناة “صدى البلد”.

كشفت الفنانة عايدة غنيم ، عن تفاصيل مقتل والدتها على يد نجل الجيران ، قائلة: “منذ حوالي 10 سنوات كان ابن الجار يشرب ، وقالت المرأة إن ابنتها ممثلة ، وهي بالتأكيد. لديه مال “.

وأضافت: “كانت في الأصل تعتبره زي ابنها … وستخرج إلى الشقة ، وقالت: يا حبيبتي ، هل تفتحين الباب لي ويدي وألمي”. .. ففتح مؤخرته على وجهها وذبحها وسرق ذهبها وقطع شرايينها ليتأكد من موتها “.

وتابعت أنها كانت في المسرح وقت وقوع الحادث ، وعندما اتصلت بوالدتها ولم ترد ، هرعت إلى المنزل لتجدها ملقاة على الأرض ، وفي البداية اعتقدت أنها كذلك. في حالة إغماء حتى وجدت دماء على جسدها.

قالت عايدة غنيم إن القاتل اعتقل في نفس اليوم حيث وجد حراس الأمن شعره وجلده في أظافر أمه ، الذين قاوموه.

وعن أصدقائها الذين ساندوها في هذه المحنة ، قالت الفنانة عايدة غنيم ، إن صديقتها المقربة الفنانة بثينة رشوان دعمتها ، ولولاها لما تجاوزت محنته.

يشار إلى أن الفنانة عايدة غنيم اشتهرت بدور (سعدية) في مسلسل “عائلة الحاج متولي” الذي تم بثه عام 2001 وحقق نجاحًا كبيرًا ، وأصبح من كلاسيكيات المصريين. دراما.

“عائلة الحاج متولي” بطولة: نور الشريف ، ماجدة زكي ، غادة عبدالرازق ، سمية الخشاب ومصطفى شعبان ، تأليف: مصطفى محرم وإخراج: محمد النقلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى