أخبار مصر

السيسي لطفل من شربين: محمد صلاح قدوة مصرية مشرفة ، إذا أردت أن تكون مثله فعليك العمل بجد

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، مؤخرا بجولة تفقدية لنادي شربين الرياضي ، إضافة إلى حواره مع الأطفال على هامش زيارته للنادي.

السيسي: مصر بها ملعب كرة قدم من الطراز العالمي بسعة 85 ألف متفرج ، وسيتم افتتاحه قريبًا

وقدم الرئيس السيسي نصائح لشباب نادي شربين قائلًا: المهارة هي الأساس ، لا كلام ، لكن اللياقة هي ما يصنع لاعبًا دوليًا محترفًا ، يلي: التدريب ، والتدريب ، والتدريب ، والرياضة ، والدراسة.

أكد الرئيس السيسي لشباب نادي شربين أن مصر لديها ملعب كرة قدم دولي يتسع لـ 85 ألف متفرج وسيتم افتتاحه قريبًا ، قائلاً: ستلعبون قريبًا بالعاصمة الإدارية في ملعب عالم وقت الافتتاح. .

وخلال الجولة طرح طفل سؤالا على الرئيس السيسي قائلا: هل يمكن لي أن أبقى مثل محمد صلاح؟

ورد الرئيس السيسي على الطفل بقوله: “إن شاء الله ستظلون كلكم مثل محمد صلاح ، لكن من الضروري أن تبقى مثل محمد صلاح. يجب أن تعرف كيف وصل محمد صلاح إلى هذه النقطة”.

وطمأن الرئيس السيسي لاعب النادي الصاعد شربين بأنه لا يوجد شيء مستحيل ، وأنه يمكن أن يكون مثل محمد صلاح ، مشيرًا إلى ضرورة القيام بمزيد من التمارين في المنزل بالإضافة إلى التمارين بالنادي ، قائلاً: يجب تقوية عضلات كتفيك بسبب إصابات ، وكذلك الركبة.

وأضاف الرئيس السيسي أن محمد صلاح نموذج مصري مشرف ، وعليكم جميعاً أن تقبلوا ذلك ، مشيراً إلى أن محمد صلاح شخصية كروية رائعة.

قال في وقت سابق الرئيس عبد الفتاح السيسيوقال رئيس الجمهورية انه ستنطلق مسابقة على مستوى محافظات الجمهورية لجميع الحرف والتراث والنحت والموسيقى والمسرح والحرف ، موضحا: حتى تتاح لكم الفرصة لمعرفة تلك الحاجة و ليراه الناس.

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة وسط عدد من الشباب الذين يمتلكون الحرف والمشاريع التراثية ، وتحدث معهم ، معربا عن فخره بما يقدمونه ، وقدم له بعض أصحاب هذه المشاريع هدايا تذكارية. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى