أخبار الرياضة

حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق يلعب في دوري الدرجة الثانية!

حسام عاشور قائد سابق للنادي التاريخي الأهلي ، يرفض فكرة اعتزال كرة القدم حتى الآن ، رغم قربه من السابعة والثلاثين من العمر وانتهاء فترة عمله مع اتحاد الإسكندرية بالخلافات والأسئلة ، و يستعد للعب في دوري الدرجة الثانية المصري.

حسام عاشور في الفرقة الثانية

في عام 2020 ، عرض مجلس إدارة النادي الأهلي على حسام عاشور الاعتزال مع النادي ، بالإضافة إلى منحه عدة امتيازات لا يمنحها النادي عادة للاعبين ، بل عاشور ، القائد التاريخي للأهلي. وقرر أحد أبناء الجيل الذهبي محمود الخطيب منحه امتيازات كثيرة.

تفاجأ مجلس إدارة النادي الأهلي بظهور عاشور على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة على إنستجرام ، في مقطع فيديو هاجم فيه مجلس إدارة النادي ، ثم خرج بعدة مقاطع فيديو ليواصل مهاجمته على السبورة. ويرفضون التقاعد.

وتجدر الإشارة إلى أن رينيه فيلر ، مدير النادي الأهلي في ذلك الوقت ، هو الذي طلب خروج حسام عاشور من النادي لأنه لم يكن بحاجة إليه ، بسبب تراجع مستوى اللاعب ، والمجلس. قرر منح اللاعب ما يناسب قصته وطلب منه الاعتزال ومنحه مباراة فخرية مع أحد الفرق الرئيسية في أوروبا ، لكن اللاعب رفض وخرج لمهاجمة اللوح.

حسام عاشور في الفرقة الثانية

بعد انتهاء قصة حسام عاشور مع النادي الأهلي ، غادر اللاعب إلى نادي الاتحاد بالإسكندرية ، لكن لمدة عامين مع الاتحاد لعب بضع دقائق فقط ولم يحقق مستوى جيد ، ثم أصيب اللاعب. في تدريب الرباط الصليبي.

وانتهت قصة عاشور والاتحاد بالإسكندرية بقضايا واتهامات متبادلة ، وقال عاشور إنه لم يتسلم مستحقات ناديه ، وشكا مجلس إدارة اتحاد الإسكندرية لكرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم.

لكن يبدو أن عاشور رغم المشاكل التي واجهها بعد رحيله عن الأهلي ، ومسيرته التي كادت تنتهي بشكل سيئ ، رفض اللاعب الاعتزال وقرر اللعب في الدرجة الثانية.

يقترب عاشور من توقيع عقد جديد مع نادي المجد الإسكندرية الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري ، حيث يرغب اللاعب في استكمال مسيرته الكروية.

من قائد النادي التاريخي للأهلي وأحد لاعبي الجيل الذهبي مع مانويل خوسيه إلى الدرجة الثانية المصرية ، هكذا كان لقب مشوار حسام عاشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى