أخبار التعليم

خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان certificate.moe

خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن إنهاء عمليات تصحيح امتحانات الدبلوم العام لعام 2023، وقد حُسبت درجات طلاب الدبلوم في سلطنة عُمان، وسوف يتم رفع نتائج امتحانات الدبلوم لهذا العام، خلال الساعات المقبلة، بإستخدام رابط نتائج الدبلوم العام 2023، واليوم نقدم لكم خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان certificate.moe، وكافة التفاصيل، تابعونا.

خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان
خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان certificate.moe

خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان certificate.moe

من الممكن الحصول على نتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان باتباع هذه الخطوات

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة عمان التعليمية.
  2. إدخال الاسم ورقم المرور.
  3. الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.
  4. من ثم يتوجب عليك كتابة اسم الطالب وتاريخ ميلاده ورقم المقعد.
  5. في الخطوة النهائية، قم بالضغط على زر استعلام عن نتائج الدبلوم العام لعام 2023 في سلطنة عُمان.

رابط نتائج الدبلوم العام عمان 2023

يمكن للمهتمين بمعرفة نتيجة الثانوية العامة في عمان الاستخدام من رابط home.moe.gov.om، حيث يستطيع الطلاب مشاهدة نتائج دبلوم العام من خلال إدخال رقم المقعد، كانت وزارة التربية والتعليم قد أفادت بأن نسبة النجاح في جميع تخصصات دبلوم العام هي 82%، سواء كان ذلك لنظام التحول أو في جميع تخصصات الدبلوم لنظامي أو تعليم العلوم الإسلامية أو دبلوم الدراسات الموسيقية أو التربية الخاصة.

نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان

تم انتهاء امتحانات الدبلوم العام في سلطنة عمان 2023 في السابع من فبراير الماضي، ومنذ ذلك الوقت حتى الآن يشغل الباحثون عن نتائج هذا الامتحان صدارة التفكير، سيكون موعد إصدار نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 بعد استكمال عملية التصحيح والفرز، وأرجح أنه سيحدث إعلان نتائج هذا الامتحان قريبًا، سوف تقدم وزارة التعليم رسائل نصية للطلاب خلال الساعات المقبلة، ويمكن للأشخاص البحث عن نتائج دبلوم 2023 في عمان عبر الرابط الرسمي.

نتيجة الدبلوم العام بعمان 2023

يمكن الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان قد أعلنت عن إمكانية الحصول على نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي بسلطنة عُمان، من خلال استخدام خدمة الرسائل النصية، وذلك عبر إرسال رسالة نصية تحوي بيانات المقعد واسم الطالب إلى رقم 90200، حيث سيتم إرسال رسالة نصية بالنتائج فور ظهورها رسميًّا.

قدمنا لكم خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان certificate.moe، وكذلك طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام بعمان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى