منوعات

أفضل أجهزة الليزر المنزلي

هل تتساءل عن أفضل أجهزة الليزر المنزلي؟ لا تقلق من خلال منصتنا سنقدم لك أفضل الأجهزة على الإطلاق، حيث بدأت العديد من الشركات التجارية أن تستخدم أنواع كثيرة من الليزر لإزالة الشعر.

حيث أن في وقت بسيط أثبتت أجهزة الليزر المنزلي كفاءتها العالية والرائعة مقارنة مع الوسائل التقليدية التي تحتاج إلى وقت كبير ويكون مفعولها لفترة قصيرة، لذلك يبحث الكثير من النساء عن أفضل أجهزة الليزر لازالة الشعر لكي تتناسب مع جميع درجات البشرة وأنواعها.

أفضل أجهزة الليزر المنزلي

يبحث الكثير من النساء عن افضل اجهزة الليزر المنزلي، لذلك سنذكر لك من خلال هذا المقال جميع العيوب والمميزات بالإضافة إلى الأسعار لكي نساعدك في توفير الكثير من المال والوقت، وقمنا باختيار العديد من أنواع أجهزة الليزر، وقبل أن نقوم بعرض أجهزة الليزر المختلفة سنتعرف على إزالة الشعر بالليزر بالإضافة إلى أننا سنتعرف على مميزات الليزر المنزلي حيث قمنا بإعداد الكثير من المعلومات المهمة التي سوف تحتاجها لمعرفة أجهزة الليزر.

 

إزالة الشعر بالليزر الديدوي أو الضوء المكثف IPL

عند التفكير في اختيار جهاز ليزر منزلي، تتبادر إلى الذهن طبيعة التقنية المستخدمة في هذا الجهاز وإذا كنت قد بدأت بالفعل في البحث والتعرف على هذه الأجهزة، فلا بد أنك قد شاهدت هذه المصطلحات ومنذ قرون بدأت الشركات التجارية في التفكير في حلول لإزالة شعر الجسم بشكل دائم وبدأت بالفعل منذ 30 عامًا في إنتاج أجهزة إزالة الشعر نهائيًا باستخدام التحليل الكهربائي.

 

ومع ذلك فقد أثبتت التقنيات التي ظهرت مؤخرًا أنها فعالة للغاية، مما يجعلها الطريقة الأكثر أمان للتخلص من شعر الجسم بشكل دائم هذه التقنيات هي ليزر ديدوي و IPL كما ان هناك اختلاف بسيط بين أجهزة الليزر أو أجهزة IPL، لذلك سوف نستبعد هذا العامل من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار جهاز الليزر المنزلي المناسب.

في كلتا الحالتين تستخدم كلتا الطريقتين الطاقة المنبعثة منه، إما الليزر أو الضوء حيث يتم تحويلها إلى حرارة وتدمر جذور الشعر والبصيلات والخلايا الحليمية المنتجة للشعر مما يثبط نموه ويعيقه لفترة طويلة تصل إلى 6 أشهر حسب الفحوصات المخبرية لبعض المستخدمين.

مزايا إزالة الشعر بالليزر

تتعدد المميزات التي تقدمها أجهزة إزالة الشعر بالليزر ومن ضمنها الأتي:

 

  • الفعالية والكفاءة على الرغم من أن المصطلح ليس دقيقًا، إلا أن إزالة الشعر ليست دائمة، ولكنها على الأقل تمنع نمو الشعر لمدة تصل إلى 6 أشهر.
  • إزالة الشعر بالليزر هي أسرع طريقة حيث أن نصف ساعة يمكن أن تكون كافية لإزالة الشعر من جميع أجزاء الجسم.
  • يمكنها إزالة الشعر من أصعب الأجزاء، حتى الوجه ومنطقة البكيني، بدقة شديدة وأمان
  • يقوم المستشعر الذكي تلقائيًا بتحديد مستوى الطاقة في 5 مستويات لتتناسب مع لون بشرتك الذي يحدده مستشعر لون البشرة.

تقنية فيليبس لوميا

هي التقنية الأقوى من فيليبس لوميا حيث تنخفض في نمو الشعر بنسبة 85% وذلك بعد 3 جلسات، كما تحافظ على نعومة البشرة بشكل فعال للغاية.

 

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن أفضل أجهزة الليزر المنزلي بالإضافة إلى أننا قد ذكرنا لكم المميزات الرائعة التي تقدمها أجهزة إزالة الشعر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى