[AlbAd2]
أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم

تعد نتائج نداء الأسماء للصف الرابع الابتدائي إحدى النتائج التي أعلنت عنها المحافظات، وبعد الانتهاء من تصحيح ورقة الإجابة للفصل الدراسي الأول لعام 2023 في الصف الرابع الابتدائي، تقوم كل محافظة بإعداد بطاقة التقرير و يرفعها إلى المحافظ للموافقة عليها، بعد ذلك سيتم نشر النتائج في المدرسة، باستثناء محافظة القاهرة، لن تقوم مواقع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات بتحميل نتائج الصف الرابع الابتدائي، من خلال رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي، ونقدم لكم جميع التفاصيل، تايعونا.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023
رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم

مراكز التصحيح في المحافظات على وشك الانتهاء من تصحيح ورقة إجابة الصف الرابع للصف الرابع لعام 2023، وسيتم الإعلان عن نتائج التصحيح في المدرسة في ذلك الوقت. بدأ الفصل الدراسي بالصف الرابع الابتدائي في أوائل يناير واكتمل في ثلاثة أيام متتالية فقط. اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والرياضيات والعلوم وتكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية وغيرها من التخصصات مع امتحانات جماعية إضافية لطلاب التربية الدينية والكمبيوتر والفنون وغيرها من المواد دون امتحانات جماعية إضافية، كما تؤكد ذلك وزارة التربية والتعليم علاوة على ذلك، لم تسجل محافظات التعليم أي شكاوى من الطلاب حول نتائج اختبارات الصف الرابع الابتدائي في المحافظات، كما تم إحباط أي محاولة لتسريب نتائج الاختبار لكل صف في كل صف.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي

للاستعلام عن لون درجات طلاب الصف الرابع في الفصل الدراسي الأول من الصف الرابع الابتدائي في محافظة القاهرة بالاسم، ما عليك سوى الاسم والرقم المحلي. خطوات العملية المحددة هي كما يلي

  •  الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم اختيار نتيجة المرحلة الابتدائية.
  • ثم تحديد نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • ثم اختر الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022/2023.
  • ثم كتابة الرقم القومي للطالب.
  • ثم كتابة الاسم الرباعي.
  • ثم النقر علي خانة عرض النتيجة.

قدمنا لكم رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي، حيث تعد نتائج الصف الرابع الابتدائي واحدة من أكثر ما يبحث عنه الطلاب مؤخرًا، لأنهم يريدون معرفة مستوى تعلمهم في مختلف المواد قبل بدء الفصل الدراسي الثاني في أوائل فبراير من العام المقبل في جميع المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى