أخبار السعودية

موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين لشهر أبريل 2023

موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين

يبحث الكثير من المتقاعدين العسكريين في المملكة العربية السعودية عن موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين لشهر أبريل 2023، وفقًا لإعلان حكومة المملكة بزيادة صرف المرتبات ابتداءً من عام 2023، ستتم زيادة الرواتب في شهر أبريل ومارس، هل سيرغبون في التحقق من ذلك بشدة في الأيام الأخيرة؟ سوف نتعرف على جميع التفاصيل، تابعونا.

موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين
موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين لشهر أبريل 2023

موعد زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين لشهر أبريل 2023

هناك العديد من المتقاعدين الذين قاموا بالخدمة العسكرية وينتظرون زيادة رواتبهم في شهر مارس وأبريل، حيث ستقوم الحكومة بصرف الرواتب في يوم 27 من كل شهر، وسيتم صرف رواتب المتقاعدين من الخدمة العسكرية السعودية في يوم 25 من كل شهر ميلادي.

زيادة رواتب المتقاعدين 1444

قررت الحكومة السعودية إعلان زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين في إشهارات عربية سعودية للعام 1444 وثالثًا، وفقًا للمادة 11، كشكل مقدار لجهود المتقاعدين العسكريين في شهر مارس وأبريل، بما يصل إلى 8% من قيمة كل معاش خاص بالفرد.

شروط زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين

يشترط الكثير من الشروط الخاصة بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين، حيث يجب أولًا خدمة مدة ثمانية أعوام في الخدمة العسكرية لاحتساب زيادتهم، تم تقسيم هذه الزيادات إلى 11 مستوى حسب مستحقات كل فرد، تبدأ الرواتب بمبلغ 3000 ريال سعودي، وسيكون هناك زيادة قدرها 135 ريال سعودي. كما أن الزيادة الأخيرة في الرواتب ستصل إلى 570 ريال سعودي للراتب المقدر بقيمة 11815 ريال، وهذا يعني أننا قاموا بتقديم شروط زيادة رواتب المتقاعدين العسكريون والمدنيون، وكم يرجى زيادتهم في شهر مارس وأبريل، يبحث عنه الكثير من المتقاعدين في أنحاء المملكة العربية السعودية عن عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى