منوعات

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

يترقب الكثير من المعجبين أحدث برنامج لـ رامز جلال، الذي اشتهر بدعوة العديد من المشاهير وتنفيذ مقالب خداعية وواقعية، نظرًا لشهرة البرنامج، وسوف نتناول معكم اليوم تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023، حيث تم تسريبها حديثًا. ستُفَصِّل المقالة في مسألة ظهور كريستيانو رونالدو مع رامز جلال الذي يتابعه المشاهدون فتابعونا للاطلاع.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند 2023
تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023

سنوافيكم بتفاصيل برنامج رامز جلال الجديد “نيفر اند” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك

    • اسم البرنامج رامز نيفر اند.
    • فكرة البرنامج: لم تتم الكشف عنها بعد، لكن يؤكد أنه سيتم ابتكار برنامج محايل.
    • سيتم عرض البرنامج خلال موسم شهر رمضان عام 2023.
    • تم سحب برنامج “رامز” للمقالب، و من ضحاياه كان لاعب فريق الأهلي محمود كهربا، واللاعب أحمد عبد القادر، واللاعب حسين الشحات، واللاعب عمرو السولية، كذلك اللاعب عبدالله السعيد وكذلك المذيعة نسرين أمين. بالإضافة إلى ذلك، تم استدراج رشا المهدي وزوجة كريستيانو رونالدو جورجينا أثناء إخفاء هوية “رامز”.
    • موعد البرومو: 17 / 3 / 2023.

صرح الفنان رامز جلال بتعليق على بوستر برنامجه الجديد رامز نيفر اند، حيث قال: “بِسْمِ اللهِ تَوَكَّلْنا عَلى اللهِ واللّهُمَّ صَلِّ وسَلِّم وبارك على سَيِّدنا مُحمَّدٍ وعلى آله وصحبهُ وسَلِّم، وربنا يتم هذا خيرًا ويكمله بالستر، كما أتمٌ على محبة المولى الواحد، كذلك رمضان كريم، مع تتوافر استعداداتنا لإطلاق رامز نيفر اند في رمضان 2023 في MBC مصر والله المستعان.

رغم السرية الكبيرة المحيطة بتفاصيل ما سيقدمه رامز جلال في برنامجه “نيفر اند” خلال شهر رمضان، وبما في ذلك الضيوف التي يسعى لإدهاشهم رامز جلال، فإن أحداث البرنامج الجديد ستقام في مدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية. كذلك، من المتوقع أن يشارك اللاعب الأسطوري كرستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، في هذا البرنامج. زعم السعودي أن البرنامج يتم برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة، وأكدت الفنانة نسرين أمين ذلك خلال حضورها في إحدى البرامج الإذاعية، حيث صرحت بأن رامز جلال يخطط لبرنامج صعب جدًا وهذا كان بفضل رئيس هيئة الترفية في المملكة، تركي الشيخ.

اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

سيتم تسمية البرنامج الجديد لرامز جلال باسم “رامز نيفر اند” أو “رامز لا ينتهي” خلال شهر رمضان، سوف يتم الكشف عن الاسم في إعلان برومو البرنامج، والذي من المتوقع أن يصدر في ١٧/٣ قبل بضعة أيام من بدء شهر رمضان.

موعد الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد نيفر اند في رمضان

من المتوقع أن يتم عرض البرنامج الجديد “نيفر اند” للممثل رامز جلال في بداية شهر رمضان المبارك، حيث سيُحِدَّد موعد العرض في الإعلان الترويجي الذي سيتم نشره لإثارة حماس المشاهدين من كافة أرجاء العالم العربي.

ظهور كريستيانو مع رامز جلال

محتمل أن يظهر النجم كريستيانو رونالدو بصورة كبيرة في شخصية ضيف على رامز جلال، لأنه يقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية. وبسبب أن رامز جلال له صلة قوية بتركي آل الشيخ، المدير التنفيذي لهيئة الترفيه في المملكة والذي يدعم البرنامج، فلا شكَّ أن كريستيانو سوف يكون ضمن ضيوف بَرامج رامز جِلال قَادِمًا.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر اند في رمضان

ستعرض حلقات برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر 1، ويُمكن تحميل الحلقات على جهاز الاستقبال باستخدام البيانات التالية.

  • اسم القناة mbc masr1.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • التردد 11938.
  • القمر الصناعي نايل سات.

في ختام مقالنا قدمنا لكم تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023، كما تم ذكر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد “نيفر اند” الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، وتم توضيح موعد عرضه والقنوات التي ستُذيعه، لكي يتسنى للجماهير مشاهدة أحدث أحداثه المشوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى