أخبار مصر

مروة عبد المنعم تنهار على الهواء بعد مكالمة هاتفية

لم تستطع الفنانة مروة عبد المنعم أن تكتم دموعها بعد تلقيها اتصالا هاتفيا من والد فتاة استضافها في إحدى حلقات برنامجها “وصفة مروى” المذاع على قناة “الشمس”.

وتحدث والد الفتاة خلال مداخلة عن حبه العميق لابنته وتشجيعه الدائم لها ، الأمر الذي دفعه لترك وظيفته قبل عام لدعم مشروعه الخاص وتحقيق حلمها بفتح مقهى خاص بها.

بكت الفنانة مروة عبد المنعم في الهواء بسبب تشابه شخصية والد الفتاة مع شخصية والدها ، وأنهت الحلقة بسبب بكائها الشديد وعدم قدرته على الكلام مرة أخرى. شاهد الفيديو هنا

مروة عبد المنعم فنانة مصرية من مواليد 18 نوفمبر 1978 تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وبدأت مشوارها الفني أواخر التسعينيات من خلال مسلسل “أم كلثوم” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا ، وبعد ذلك عمل واصلت.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم هو مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي عرض عام 2021 ، وشاركت في القصة المميزة لـ “أماني ومبروك” وهي القصة. التي أثارت إعجاب الجمهور الكبير.

مسلسل “سكر دنيا الحلو” مع: هنا الزاهد ، محمود عبد المغني ، عمر الشناوي ، أحمد حاتم ، محمد الكيلاني ، محمد الشرنوبي ، أحمد سلطان ، طق الإبياري ، حنان سليمان ، ياسمين رحمي ، بسنت النبراوي ، فرح. زاهد ، جيلان علاء ، هشام إسماعيل ، زهرة الهروفي ، والحسين الشمندي ، تأليف: محمد جلال ، ضياء محمد ، إياد صالح ، إيهاب بليبل ، هشام إسماعيل ، وإخراج: خالد الحلفاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى