فن وترفيه

الآن.. أعرف موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 124 والقنوات الناقلة للمسلسل بالكامل 2023

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 124 من المسلسلات التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة، ف يتابعه الكثير من الجماهير وينتظرون عرض الحلقات بفارغ الصبر، فمنذ أن تم عرض الحلقة 123 التي كانت تدور حول أنه تم ظهور عشيرة البطل عثمان غازي في المدينة التي تم فتحها وتسمي بني شهير؛ مما أثار فضول المشاهدين من معرفة باقي الأحداث، وبدأوا في تساءل عن موعد عرضه وهذا ما سوف نقوم بذكر خلال السطور التالية.

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 124

فقد أعلنت القنوات التركية عبر مواقعها، أنه سوف يبث في اليوم الثاني من شهر مايو الموافق لعام 2023 باللغة التركية  على قناة ATV التركية، أما اللغة العربية فسوف يتم ترجمته وعرضه في يوم الثالث من شهر مايو لعام 2023 ، وهذا يوافق يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي حققت نجاح  كبير في العالم العربي والأوروبي؛  فبدأ عرضة في  شهر أكتوبر من العام الماضي وحتى هذا الوقت تم عرض أكثر من 123 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول ما عاشه عثمان بن أرطغرل الذي قام ببناء الدولة العثمانية.

وتم رصد في أولى الحلقات الخاصة بهذا المسلسل أنه  تم ظهور بطل المسلسل عثمان هو والعساكر الخاصة به وهم يحاربون اعدائهم في المكان المخصص لمباريات المصارعة .

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان غازي

يريد الكثير من المشاهدين معرفة القنوات التي يتم من خلالها إذاعة هذا المسلسل وتتمثل هذه القنوات في:

  • أولاً قناة الفجر الجزائرية استقطاب أفقي معدل الترميز هو 27500، بينما التردد الخاص بها هو

10922.

  • ثانياً قناة أم الدنيا استقطاب افقى معدل ترميز 27590 ، بينما التردد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى