أخبار العالم

أحصل الآن على كشف أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية وتأكد من وجود أسمك!

في وسط التوتر والانتظار الكبير الذي يحدث الآن في جميع أنحاء العراق بكافة محافظاتها وبلادها، ينتظر الكثير من المواطنين النتيجة الرسمية التي سوف يتم إعلانها للأشخاص الذين تقدموا للحصول على الوجبة الأخيرة او التاسعة ٢٠٢٣، وقد قام عدد كبير من العراقيين بتقديم طلب في الفترة التي تم تحديدها لمنحة الوجبات السنوية، ومن المعلن على المنصة الرسمية الخاصة بالأمور الاجتماعية العراقية مظلتي أن في خلال فترة التقديم وصل العدد من الفقراء والأسر محدودة الدخل الذين عملوا على الحصول على الوجبة ما يصل إلى 200 ألف أسرة.

كشف أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية

تهدف المنحة المقدمة للوجبات من أجل رعاية والاهتمام ببعض المواطنين مثل المحتاجين وبعض المساكين وكذلك الأسر التي تنضم إلى محدودي الدخل، وهذه المبادرة تذكر للدولة العراقية في مساعدتها لكافة المجتمع بجميع فئاته.

وهذا حتى يستطيعوا أن يتعايشوا داخل المجتمع وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية نتيجة لارتفاع الأسعار السلع بشكل مبالغ وكبير، أصبح الأمر فوق طاقة الكثير جداً من المواطنين.

وحتى تستطيع اذا تم حصولك بشكل أساسي وشهري علي هذه الوجبة لمدة تقدر 12 شهر أي لمدة سنة كاملة، كل ما عليك في خلال الساعات القادمة التسجيل في مظلتي، وهذا حتى تتمكن من وصول اشعارات النتيجة والاسماء فور نزولها عبر الانترنت.

الرابط الرسمي لأسماء الفائزين برعاية الوجبة التاسعة

أصبح الأمر مقلق مع تأخر النتيجة والذي يقابلة حماس و انتظار كبير من المتقدمين العراقيين، و تم توضيح سبب التأخير في إعلان الكشوفات النهائية للأسماء التي سوف يتم تسليمها الوجبة التاسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى