أخبار مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023 وطريقة السداد

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير من المشتركين في شركة الاتصالات المصرية عن طريقة الاستعلام عن فاتورة اشتراكهم، حيث يبحثون عنها بشغف منذ بداية شهر مارس، حتى يستطيعوا الإطلاع على قيمتها وسدادها بشكل مناسب، حتي يتجنب الأشخاص قطع الاتصال بالتليفون الأرضي، الذي أصبح ضروريًا في المنزل مع ظهور خدمة الإنترنت المنزلية، وعند انقطاع التيار على التليفون الأرضي، يُقطَع اتصال الإنترنت، ومِن أجل هذا، يُسارِع المشتركين في دفع قِيمَة الاشتراك لثلاثة شُهُور متتالية، وإذا تجاهل أحد المشتركين دفع المبلغ فيتم فرض رسوم ضريبية عليه، واليوم نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023 وطريقة السداد، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023 وطريقة السداد

فاتورة التليفون الأرضي

تتمتع الشركة المصرية للاتصالات بنجاح كبير بفضل الإنجازات الهامة التي تحققها، حيث تعرض الكثير من العروض نهاية كل شهر لأولئك الذين انتهى مدة اشتراكهم المحددة، وكذلك تُمَكِّنُ المشتَرِكِينَ من التقدُّم بالشَّكْوى بخصوص خطوط أرضية مختلفة عبر طلب الرقم 111، وبالإضافة إلى ذلك، فإنَّ هذه الشركة توفِّرْ عِدَّة طرق للدفع التي يستخدمها المشترِكُون، يتم الآن إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال مصاري، فوري، أونلاين بدلاً من الذهاب للفرع الرئيسي، وذلك عبر اتباع خطوات محددة لمعرفة قيمة الفاتورة.

  • يتم إدخال رقم الهاتف واسم المحافظة بواسطة النقر على الرابط.
  • يمكن التحقق من رقم الفاتورة من خلال شركة الاتصالات المصرية.
  • يمكن معرفة قيمة الفواتير الهاتفية عبر الاتصال بدليل الهاتف عن طريق الرقم 140.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023 وطريقة السداد

يتوجب على جميع المشتركين الذهاب إلى أقرب فروع الشركة، أو استخدام ماكينات (فوري) أو مصاري لسداد قيمة الفاتورة في يوم غد، وهو الاثنين الموافق 14 مارس 2023، نظراً لأن خط الهاتف الأرضي يتم تجديده بعد دفع قيمة فاتورتك في يوم 15 مارس 2023.

  • يجري الاهتمام بدعم الخطوات الإلكترونية، حيت يتم ذلك من خلال موقع شركة اتصالات مصر وهو https://billing.te.eg/ar-eg.
  • يتم الدفع عن طريق الصرف للشركه المصريه
  • الدفع يتم عن طريق الخط الفورى
  • يتم إجراء عملية السداد من خلال أجهزة الصراف الآلي لمعظم المصارف مثل البنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.
  • تتم عن طريق فودافون كاش

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

قدمنا لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023 وطريقة السداد، نود أن نوضح لكم موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث في حالة تأخر الدفع عن دفع الفاتورة، نمنح المواطن مهلة تستمر حتى شهر لإتمام سداد الفاتورة، وإذا لم يتم ذلك، ويحاول المواطن عدم دفع الفاتورة بإرادته، سيتم إيقاف الخدمة تمامًا حتى الوصول للدفع. يجب على المواطن إعادة نظام الدفع قبل منتصف كل شهر؛ وإلا سيتم تغيير نظام الخدمة إلى نظام استقبال. لا يمكنه إجراء أي مكالمة هاتفية سوى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى