أخبار الرياضة

توماس مولر يعلن اعتزاله كرة القدم الدولية بعد خروج ألمانيا من كأس العالم

أكد النجم الألماني توماس مولر ، لاعب بايرن ميونخ ، اعتزاله كرة القدم الدولية بعد خروج ألمانيا من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر.

تصريحات مولر بعد انتهاء المباراة

قال النجم الألماني: أعتقد أن هذه هي آخر مباراة لي مع المنتخب الوطني ، لقد كان شرفًا كبيرًا ، لقد قضينا أوقاتًا رائعة معًا في كل مباراة لعبتها ، حاولت أن أترك قلبي داخل الملعب.

وكان المنتخب الألماني قد أُسقط للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات مع منتخب كوستاريكا في منافسات مونديال قطر 2022 ، بعد حصوله على المركزين الثالث والرابع في المجموعة الخامسة بالبطولة ، رغم الفوز الكبير ، برصيد أربعة أهداف. الى اثنين.

نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا

أحرزت ألمانيا الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 11 عن طريق سيرج جنابري ، بعد أن نجح ديفيد راوم في إرسال تمريرة عرضية مثالية من الجهة اليسرى ، أدارها جنابري برأسه من القائم القريب ، ليذهب إلى الزاوية اليسرى البعيدة. الإنترنت.

وفي الدقيقة 60 نجحت كوستاريكا في تسجيل الهدف الأول وتعادل الكرة بعد كرة من المدافع كيندال وأستون الذي تلقى تمريرة رائعة من خلف المدافعين الألمان وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب. حارس مرمى. نوير ، لكن يلتسين تيجيدا تابع ذلك بتسديدة مباشرة أصابت الشباك.

وفي الدقيقة 69 تقدمت كوستاريكا بالهدف الثاني عن طريق بابلو فارغاس الذي سدد كرة قوية عبر قدمي الحارس الألماني مانويل نوير.

وسرعان ما عاد المنتخب الألماني ليدرك التعادل عن طريق كاي هافرتز ، وأصبحت النتيجة تعادلًا بهدفين لكل فريق ، مع آخر 25 دقيقة من المباراة.

وسجل كاي الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 84 من المباراة وتقدم على حساب المنتخب الكوستاريكي ، بعد أن أرسل جنابري تمريرة عرضية من الجهة اليمنى إلى منطقة الجزاء ، تلاها هافرتز بتسديدة من القائم البعيد. . الذي سدد الشباك في الدقيقة 90 تمكن نيكلاس فولكروج من تسجيل الهدف الرابع ضد كوستاريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى