أخبار مصر

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2000 جنيه بالرقم القومي

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

بدأت عمليات البحث تتزايد بشكل غير طبيعي خلال الساعات الماضية عن رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2000 جنيه بالرقم القومي، وهل ما يتم تداوله من أخبار على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الاجتماعية حول المنحة صحيح، وتعتبر منحة العمالة غير المنتظمة هي منحة استثنائية قدمتها وزارة القوى العاملة بأوامر من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين الذين لا يتحصلون على أية دخول شهرية ثابتة.

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2000 جنيه
رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2000 جنيه بالرقم القومي

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2000 جنيه بالرقم القومي

لقد تم فتح باب التسجيل على المنحة مدة أكثر من عام ونصف، بشروط خاصة، حيث سجل العديد من المواطنين في جميع أرجاء الجمهورية، تم اختيار فئة معينة التي تستحق دعمًا أكثر، لتحصل على مبلغ نقدي قدره 500 جنيه شهريًا لمدة 3 أشهر، بعد تقديم مطالب من قِبل المواطنين لتمديد فترة صرف المنحة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار قرار بتمديد فترة الصرف إلى 6 أشهر، وفي هذا التقرير، سنوضح لكم تفاصيل كثيرة حول حقيقة عودة صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر فبراير 2023.

حقيقة عودة صرف منحة العمالة الغير منتظمة لشهر فبراير 2023

أصدرت وزارة القوى العاملة بياناً خاصاً في الأيام الماضية يؤكد عدم صحة ما تردد مؤخراُ حول منحة للعمالة الغير منتظمة. وأشارت الوزارة إلى أن خبر منح هذه الفئة من العمال بمبلغ 1000 جنيه ليس له أساس من الصحة، فهو يعتبر مجرد شائعات، كما ذكرت أن عدداً من الأفراد يستعملون الأساليب المذكورة كوسيلة للاحتيال والسرقة، وأيضاً لعب غُمز بعقول المواطنين، وتناشد وزارة القوى العاملة المواطنين بالحذر من هؤلاء الأشخاص وعدم اتباع تلك الأخبار الكاذبة، فإن قراراتها الرسمية يُعلن عنها مباشرة على موقعها الإلكتروني.

رابط وزارة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة

تسهل وزارة القوى العاملة الكثير من التسهيلات للمواطنين، والخدمات التي لا حصر لها، وبين هذه الخدمات توفير فرص عمل للعمالة غير المنتظمة. نود أيضًا التأكيد على أن عملية التسجيل في المنحة المقدمة مغلقة حاليًا، ولا يوجد أية تحديثات حول فتح باب التسجيل مرة أخرى، إلا أننا نؤكد على وجود رابط يتيح فرصة الإطلاع في حال توافر فتح باب التسجيل في المستقبل.

  1. يجب عليكم فتح الرابط التالي https://www.manpower.gov.eg/ للتسجيل.
  2. ثم اختيار منحة العمالة الغير منتظمة.
  3. ثم كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم بطريقة صحيحة.
  4. ثم إدخال رقم الهاتف المحمول.
  5. ثم إدخال الاسم رباعي.
  6. ثم إدخال المحافظة.
  7. ثم إدخال النوع.
  8. ثم كتابة الحالة الاجتماعي.
  9. ثم النقر علي خانة إرسال الطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى