أخبار مصر

محافظ الشرقية يكرّم خادمة المنزل بعد العثور على حقيبة بها نقود وتسليمها لمتخصصي هيئة البيئة

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ حسن إبراهيم أحد منتسبي إدارة تحسين البيئة بحي الزقازيق الأولى بمنحه جائزة مالية وشهادة تقدير لأمانته حيث عثر على حقيبة بها مبلغ. بمبلغ 50 ألف جنيه ، أثناء قيامه بعمله في شارع طلعت حرب ، طريق الكورنيش ، الزقازيق. على الفور ، أبلغ رؤسائه ، وتم الاتصال بصاحب الحقيبة وتسليمه إليه.

والي الشرق يكرّم عامل النظافة

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ وبحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندس لبنى عبد العزيز ونائبي المحافظ واللواء محمد أبو شققة رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية والسيد أ. – محسن القلش ، مدير مباحث المشتريات الشرقية ، العقيد سامي إسماعيل ، مدير إدارة التسهيلات ، المقدم شريف عمران ، رئيس الإطفاء بدائرة الحماية المدنية ، ومديرو إدارات ووكالات الخدمة. رؤساء المراكز والمدن والمقاطعات ، ومديرو خدمات محددة ، في غرفة اجتماعات المحكمة.

محافظ الشرقية يكرّم خادمة المنزل بعد العثور على حقيبة بها نقود وتسليمها لمتخصصي هيئة البيئة
تحية للعامل الشرقي

وأشاد محافظ الشرقية بأخلاق العامل الرفيعة ، وأمانة لا نظير لها ، والقيم الأصيلة التي يمتلكها والتي يتعلم منها الشباب ، مشيراً إلى أن المكافأة التي يتلقاها العامل لا تتوافق مع القيم الأخلاقية التي قدمها ، مما جعل له مثالا ونموذجا للجميع.نعم.

تحية للمنظف

وقال المحافظ إنني أرغب في تكريم العامل بحضور أعضاء المجلس التنفيذي كعلامة تقدير واحترام لما قام به ، مشيرا إلى أنه قد يكون في حاجة ماسة لهذا المبلغ ، لكنه أصر على التسليم. الحقيبة بمحتوياتها للجهات المختصة لإعادتها لصاحبها ، مع منحه مكافأة مالية وشهادة تقدير ، قائلاً: لم يفعل إلا ما يمليه عليه ضميره ويخاف الله على أبنائه وأهله.

كما أعرب محافظ الشرقية خلال اجتماع المجلس التنفيذي عن رغبته في تكريم السيد محمد عبد الوهاب رئيس المركز ومدينة المنيا القمح بشهادة تقدير تقديرا للجهد الملموس والأداء المتميز الذي قدمه وتطرق المحافظ خلال زياراته المستمرة للمركز ، حيث يعمل على مدار اليوم على متابعة مشاريع التجميل التي تشهدها المدينة تماشيا مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل مدنها ليعيد لها وجهها الجمالي والحضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى