منوعات

أسماء مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

أسماء مسلسلات رمضان 2023

قليلٌ من الأيام تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، وعادتٌنا بالبحث عن أفضل المسلسلات الدرامية التي سيتم تقديمها هذا العام من قِبَل النجوم الذين نتابعهم دائمًا في السباق الرمضاني، تشير الإعلانات الترويجية للمسلسلات هذا العام إلى أن التنافس سيكون شديدًا للغاية، وسوف نقدم لكم أسماء مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

أسماء مسلسلات رمضان 2023
أسماء مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

أسماء مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

هذا العام تعتبر مسلسلات رمضان أفضلها على الإطلاق، حيث سيتم تقديم جميع التصنيفات الفنية من الدراما الكوميدية والاجتماعية والرومانسية والتاريخية، بالإضافة إلى الدراما الحركية التي يستمتع بها الكثير من الشباب بسبب المشاهد التشويقية المثيرة من خلال هذا التقرير، سوف نعرض لكم قائمة بأفضل المسلسلات الرمضانية.

مسلسل عمله نادرة

إليكم مسلسل عمله نادرة، الذي يعرض في رمضان على قناة دي أم سي ويتميز بأداء النجمة نيلي كريم والنجم محمد لطفي.

الهرشة السابعة

الهرشه السابعة هو مسلسل يقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، ويتم عرضه في رمضان على قناة MBC مصر.

مسلسل العمدة

مسلسل العمدة من بطولة النجم محمد رمضان، تابعوا عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة دي أم سي.

مسلسل الأجهز

النوع الشعبي يتمحور حول المسلسل الفنانة درة وموقع العرض هو حي الضرب الأحمر و يمكنك مشاهدته في رمضان على قناة MBC مصر وموقع شاهد في IE.

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث هو مسلسل رائع، بطولة الممثل الرائع حمادة هلال ويمكن مشاهدة المسلسل على قناة أم بي سي مصر ومنصة شاهد في مصر ومنصة واتش في السعودية.

رمضان كريم الجزء الثاني

بمناسبة شهر رمضان المبارك، نقدم لكم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” بطولة النجم سيد رجب والفنانة القديرة سلوى عثمان، يتم عرضه على قناة دي إم سي ومنصة واتش ات.

مسلسل عودة البارون

مسلسل عودة البارون يتم عرضه على قناة النهار ومنصة واتش آت، بطولة حسين فهمي وخالد سليم.

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت يضم فريق نجوم كبير منهم محمد فراج وباسم سمرا وتدور قصّته الأكشن في سياق رائع، ويمكنكم مشاهدته على قناة إم بي سي.

مسلسل الرشيدي

مسلسل الرشيدي، الذي يتم بطولته من قبل محمد ممدوح وريهام عبد الغفور وتامر نبيل، ومي ممدوح هي المخرجة. يتم عرض المسلسل على قناة MBC Masr ومنصة Watch it في السعودية ومنصة Shahid في مصر.

مسلسل ستهم

المسلسل الذي يحمل عنوان ستهم يتميز بأنه من بطولة الفنانة روجينا و يتميز بإخراج رؤوف عبد العزيز و تأليف ناصر عبد الرحمن، سيكون مسلسل ستهم على قناة النهار و منصة واتش ات.

مسلسل تحت الوصايه

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى ذكي، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر، تدور أحداث المسلسل حول زوجة تفقد زوجها في حادث مؤلم وتواجه مشاكل مع أهله من خلال قوانين الوصاية. يمكنك مشاهدة المسلسل على قناة دي أم سي.

مسلسل الإمام الشافعي

تروي مسلسل الإمام الشافعي، الذي يتم بطولته من قبل خالد النبوي، قصة حياة الإمام الشافعي، ويمكن مشاهدة المسلسل على قناة دي أم سي ومنصة واتش ات.

مسلسل ضرب نار

“أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وسهير المرشدي وبدرية طلبه وإيمان السيد يشاركون في بطولة هذا المسلسل، وهو من إخراج مصطفي فكري وسيتم عرضه في شهر رمضان على قناة دي أم سي وقناة سي بي سي.”

مسلسل حمد لله على السلامة

مسلسل “حمد لله على السلامة” يضم نخبة كبيرة من أبرز نجوم مصر، بما في ذلك النجمة الكبيرة يسرا والنجم أدهم الشرقاوي ومغني الراب عنبة لأول مرة، تدور أحداث المسلسل حول الكوميديا ويناقش أحد أهم القضايا وهي قضية الهجرة غير الشرعية، سيتم عرض المسلسل على قناة ON E.

مسلسل بابا المجال

مسلسل باب المجال يضم نخبة من ألمع نجوم الفن الكبار أبرزهم مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجاني. يتم عرضه على قناة MBC مصر،  يتم عرض المحتوى على قناة MBC مصر.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع يتضمن فريق عمل رائع من النجوم الشهيرين مثل أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام ومصطفى غريب وحاتم صلاح وبيومي فؤاد وسما إبراهيم، و يتميز المسلسل بتأليف مصطفى صبري ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي ويمكنك مشاهدة المسلسل على قناة أون E.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة

مسلسل “علاقة مشروعة” من بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من النجوم، يتميز المسلسل بالتأليف الرائع لسماح الحريري وإخراج خالد مرعى، ويمكن مشاهدته على قناة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى