أخبار مصر

وبالقرب من ميدان التحرير يقف محامون محتاجون أمام النقابة

احتج العديد من المحامين من جميع أنحاء مصر أمام مبنى نقابة المحامين بشارع امتداد رمسيس بالقرب من ميدان التحرير ، بعد أن أقاموا وقفات احتجاجية في أعلى الدرج وأمام نقابة المحامين ، بسبب رفضهم القاطع لقرار النقابة. . بشأن الفاتورة الإلكترونية وعدم دفع زيادات مالية مقارنة بالضرائب السابقة.

محامون مصريون يشاركون في الوقفات الاحتجاجية

• صور جنازة المرحوم محب المكاوي ممثل النقابة العامة للمحامين

وجاء تنظيم هذا الوقفة عدد كبير من المحامين من مختلف محافظات الجمهورية ، تعبيرا عن رفضهم التام للفاتورة الإلكترونية ، مرددين شعارات ترفض هذه الفاتورة الإلكترونية ، إضافة إلى رفع لافتات تعبر عن موقفهم ورفضهم القاطع.

بالصور .. قرب ميدان التحرير .. محامون يقفون أمام النقابة 1

بالصور .. قرب ميدان التحرير يقف المحامون محتاجين أمام النقابة 2 بالصور .. قرب ميدان التحرير يقف المحامون محتاجين أمام النقابة 3 بالصور .. قرب ميدان التحرير يقف المحامون محتاجاً أمام النقابة 4

بالروح والدم نفدي لك ايها المحامي اغاني المحامين امام النقابة

بالروح والدم نفديك يا محامي … لا لحكم الفوترة الإلكترونية … لا لدفع رسوم إضافية والحكم باطل … لا ضريبة فكرة … بهذه الكلمات واللافتات كثير من المحامين احتجوا على قرار جمعية المحامين صباح اليوم.

النقابات الفرعية تغلق أبوابها احتجاجا على ذلك

كما أعلنت العديد من النقابات الفرعية ، اليوم الخميس ، في عموم الجمهورية ، إغلاق جميع مكاتب المحاماة وعدم التعامل مع خزينة المحاكم ، بالإضافة إلى التحرك للتظاهر أمام الاتحاد العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى