أخبار العالم

“لينك” results.mlazemna.com نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا تحميل ملفات pdf نتائج السادس

results.mlazemna.com

رابط results.mlazemna.com نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا تحميل pdf نتائج السادس ينتظر الكثير من الطلبة ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023 حيث انه قد تم الانتهاء من امتحانات الدور الأول في جميع المحافظات العراقية للعام الدراسي 2022/2023،وقد ازداد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور ومن خلال مقالنا التالي سوف نسعي لنوفر لحضراتكم رابط مباشر للحصول علي نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا تحميل pdf نتائج السادس.

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق

  • تم التصريح من قبل وزارة التربية العراقية عن موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 وذلك بعد ان تم انتهاء اختبارات الصف السادس الابتدائي يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.
  • ينتظر جميع الطلاب واولياء امور الصف السادس الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 ، وسوف يتم رفع جميع النتائج إلكترونياً من خلال الدخول على موقع نتائجنا.
  • كما انه يمكننا التعرف على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد إعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023، سيبدأ الطلاب عملية الاختيار والتحضير للالتحاق بمدارس الإعدادية بالعراق.
المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

الاستعلام عن نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023

تعمل وزارة التربية والتعليم بدولة العراق على وصول النتائج للجميع حيث انه تم إعلان النتيجة إلكترونياً وذلك لتوفير الكثير من الوقت والجهد على الطلاب وأولياء، ويمكننا الاستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات الآتية:

  •  قم بزيارة موقع نتائجنا.
  • اختر “نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 ” من الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك سيجد أسامي كل المحافظات التي أعلنت عن النتائج من ضمنها المحافظة.
  • النقر على عبارة تنزيل سوف تجدها مقابلة للمحافظتك
  • يمكنك الاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين والتي سيتم نشرها بصيغة pdf،
  • يسهل الاطلاع على المعدل المتحصل عليه في دور اول.

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي العراق 2023

  • يتم القيام من قبل الوزارة بتوفير النتائج في صيغة نسخ بصيغة PDF التي يمكن تحميلها للحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بكل سهولة.
  •  من المتوقع أن تكون النتائج متاحة على الإنترنت، عبر أحد المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية العراقية يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج من خلال تسجيل رقم الجلوس.

واكدت وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية انها تعمل علي توفير النتيجة فور ظهورها علي مواقع وزارة التربية والتعليم بالساعات القادمة ونعمل من خلال موقعنا اليوم الجديد علي توفير النتيجة فور ظهورها علي مواقع الوزارة .

واكدت وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية انها تعمل بأقصي جهد من أجل توفير رابط للحصول علي النتيجة بالساعات القادمة ولكن حتي الأن لم تتوفر النتيجة اون لاين ولم تنتهي عملية التصحيح بالعراق من قبل الوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى