أخبار العالم

تحميل كشوفات أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة 2023

أشخاص كثيرة بالعراق تتساءل بصورة دائمة ومستمرة عن كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة ، لهذا السبب قد وفرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية تلك الأسماء بصورة إلكترونية، لكي يستطيعوا الاستعلام عنها، ليس هذا فقط، بل أنها كذلك أوضحت أنه يمكن الحصول على الأسماء بواسطة منصة مظلتي الرسمية التي أرفقتها للاستعلام، ومن المعروف أن تلك المنصة توفر عديد من الخدمات للمواطنين، وبهذا المقال سوف نوفر الرابط الخاص بها.

كشوفات أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة

جميع الأشخاص في العراق الآن يستطيعون التعرف على كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة ، وهذا بدخولهم على رابط منصة مظلتي الرسمية، من هنا، وبعد ذلك تسجيلهم البيانات الخاصة بهم لكي يتمكنوا من إتمام عملية الاستعلام عن الكشوفات بنجاح.

رابط منصة مظلتي

كل المواطنين العراقيين باستطاعتهم الاستعلام عن كشوفات أسماء الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة ، بالدخول على رابط منصة مظلتي الرسمية، بالنقر هنا، وذلك ليحصلوا على هذه الكشوفات من خلال تحميلها، والبحث عن الاسم من ضمن الأسماء الموجودة بها.

شروط دعم الرعاية الاجتماعية العراق

لكي يقوم المواطن بالاستفادة من دعم برنامج الرعاية الاجتماعية العراق، لا بد من أن تكون شروط البرنامج منطبقة على المتقدم، ومنها:

  • الراتب الشهري محدود.
  • الإقامة بالعراق بشكل دائم.
  • ألا يوجد تأمين اجتماعي للمتقدم.
  • ألا يوجد تأمين صحي للمتقدم.
  • العمر بين ثمانية عشر عامًا وستون عامًا، بحالة إن كان المتقدمين من الرجال.
  • السن بين خمسة عشر عامًا، وهمسة وخمسون عامًا، بحالة إن كان المتقدمين من النساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى