[AlbAd2]
أخبار التعليم

البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الدراسي الأول moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان

طلاب وطالبات سلطنة عمان ينتظرون نتائجهم للفصل الدراسي الأول من عام 2023 وسط توتر وقلق وخوف، بعد أن أكمل الطلاب امتحاناتهم قبل نحو شهر، اكتمل التصحيح أوراق الطلاب ومراقبة درجاتهم من خلال الصفحات الرسمية والمواقع الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، والدخول علي البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الدراسي الأول moe.gov.om.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023
البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الدراسي الأول moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب

تحرص وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان على نشر نتائج طلاب سلطنة عمان في الفصل الدراسي الأول من عام 2023 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وقد تم توضيح خطوات الوزارات. يتبع ذلك الطالب أو ولي أمره لمعرفة نتيجته بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني المعين من قبل الوزارة وإدخال جميع البيانات المطلوبة.

وأوضحت الوزارة أن عملية استكمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2023 تمت قبل نحو شهر، وأن تصحيح الأوراق ومراقبة أداء كل طالب بدأ فور الانتهاء من الاختبارات، كما أعلنت الوزارة منتصف العام. العطل في سلطنة عمان سوف تصل إلى حوالي شهر. إكمال هذه العطلة سيعود يعود الطلاب إلى المدرسة لبدء الفصل الدراسي الثاني وإكمال العام الدراسي.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الدراسي الأول moe.gov.om

بعد ظهور نتائج سلطنة عمان 2023 على بوابة التعليم، يمكن للطلاب والطالبات العمانيين وأولياء أمورهم متابعة سلسلة من الخطوات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائجهم للفصل الدراسي الأول لعام 2023، المعلن عنها من قبل وزير التربية والتعليم وهي كالتالي

    • الوصول إلى بوابة التعليم، إنجازات الطلاب في سلطنة عمان، التي طورتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان.
    • يقوم الطالب بتمرير الصفحة إلى أسفل حتى يحصل على نتائج الطالب.
    • يكتب الطالب رقم جنسيته على المستوى الأكاديمي المناسب.
    • أخيرًا، يضغط الطالب على زر “بحث” لعرض نتائج درجته العلمية.

أخيرًا، في هذا المقال نناقش البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الدراسي الأول moe.gov.om، ونتعرف أيضًا على وزارة التربية والتعليم العمانية بشرح الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها للحصول على نتائجهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى