[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.emis.gov استعلام رقم جلوس 3 ثانوية

رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023

مع اقتراب موعد اختبارات الثانوية العامة باليمن يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور عن رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023 والمتوفر عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وهو ما كشفت عن الهيئة العامة للاختبارات باليمن ويمكن الحصول على رقم الجلوس بالإسم من خلال البوابة العامة للاختبارات باليمن وسنكشف عن طريقة الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023.

  رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023

أعلنت الإدارة العامة للاختبارت باليمن عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة والصف التاسع وذلك تزمناً مع اقتراب موعد بداية امتحانات الصف التاسع في السادس من مايو القادم ولهذا يبحث جميع طلاب الثانوية والصف التاسع عن رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023 وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ومن خلال الخطوات التالية يمكنكم الحصول على أرقام جلوس الطلاب بكل سهولة قبل بداية الامتحانات الأسبوع القادم : 

  1. أولاً يجب الدخول على رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم “الإدارة العامة للاختبارات“.
  2. ثم الضغط على أيقونة معرفة ارقام جلوس الصف التاسع 2023.
  3. اختيار الشعبة التي ينتسب لها الطالب “الشعبة العلمية – الشعبة الأدبية – الصف التاسع”.
  4. يجب كتابة اسم الطالب رباعياً  بشكل صحيح.
  5. ثم الضغط على زر “رقم الجلوس”
  6. وسوف يتم ظهور رقم الجلوس الخاص بك مع مركز الاختبارات الذي ستتم به عملية الاختبارات وكذلك المدرسة المسجل بها الطلاب وذلك في جميع المحافظات والمدن اليمنية.

كيفية الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023

تعتبر اختبارات الشهادة الثانوية باليمن من أهم الاختبارات التي يستعد لها جميع الطلاب وكذلك اختبارات الصف التاسع بجميع المدن والمحافظات اليمنية وهي اختبارات تحدد مصير الطلاب في دخول الجامعات المناسبة وكذلك الحصول على المنح المختلفة والدراسة بالخارج ، وقد استعدت وزارة التربية والتعليم باليمن بمعاونة الادارة العام للاختبارات لجميع امتحانات الشهادة الثانوية بخطة شاملة لتيسير عملية الامتحانات على جميع الطلاب والطالبات وقد أتاحت الوزارة الاستعلام عن أرقام الجلوس إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رابط الإستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2023 وذلك تيسيراً على جميع الطلاب وأولياء الأمور بدلاً من الحصول عليها ورقيا في المدارس المختلفة وكذلك توفير الوقت على جميع الطلاب واستغلاله في مراجعة المواد المختلفة والاستعداد للامتحانات التي ستبدأ يوم السبت القادم الثامن من مايو 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى