أخبار الرياضة

بعد مغادرة المونديال .. فليك يكشف حقيقة استقالته من تدريب ألمانيا

كشف هانز فليك ، مدرب المنتخب الألماني ، عن استقالته من تدريب الفريق بعد مغادرته مونديال قطر 2022 في دور المجموعات.

تصريحات فليك بعد خروج ألمانيا من مونديال 2022 في قطر

قال فليك في تصريحات صحفية: من جهتي ، لا أريد الاستقالة ، نعم أريد الاستمرار ، أحب تدريب المنتخب الوطني ، لدينا فريق جيد ، قادمون جيدون ، لكن القرار النهائي لا يعتمد على ذلك. مني .

وأضاف المدرب الألماني: في حال لم أطرد سنعمل على حل الخروج بسرعة ، ويصعب الرد الآن بعد الخروج مباشرة وسنرى ذلك قريبًا.

نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا

وسجلت ألمانيا أولى أهداف المباراة في الدقيقة 11 عن طريق سيرج جنابري ، بعد أن نجح ديفيد راوم في إرسال تمريرة عرضية مثالية من الجهة اليسرى ، أعادها جنابري بضربة رأس من القائم القريب ، ليمررها إلى الزاوية اليسرى البعيدة في المرمى. أحضر.

وفي الدقيقة 60 نجحت كوستاريكا في تسجيل الهدف الأول وتعادل الكرة بعد كرة من المدافع كيندال وأستون الذي تلقى تمريرة رائعة من خلف المدافعين الألمان وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب. حارس مرمى. نوير ، لكن يلتسين تيجيدا تابع ذلك بتسديدة مباشرة أصابت الشباك.

وفي الدقيقة 69 تقدمت كوستاريكا بالهدف الثاني عن طريق بابلو فارغاس الذي سدد كرة قوية عبر قدمي الحارس الألماني مانويل نوير.

وسرعان ما عاد المنتخب الألماني ليدرك التعادل عن طريق كاي هافرتز ، وأصبحت النتيجة تعادلًا بهدفين لكل فريق ، مع آخر 25 دقيقة من المباراة.

وسجل كاي الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 84 من المباراة وتقدم على حساب المنتخب الكوستاريكي ، بعد أن أرسل جنابري تمريرة عرضية من الجهة اليمنى إلى منطقة الجزاء ، تلاها هافرتز بتسديدة من القائم البعيد. . الذي سدد الشباك في الدقيقة 90 تمكن نيكلاس فولكروج من تسجيل الهدف الرابع ضد كوستاريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى