أخبار الرياضة

أنت الذي يتفستو محمود علاء يراه ممكنا

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، في أول تعليق له على تعادل فريقه أمام المصري في الدوري الممتاز ، إنه حزين مثل جماهير الزمالك.

وأضاف منصور ، في تصريحات متلفزة لقناة “الزمالك” الفضائية الرسمية ، أنه لا يتدخل وأن من يحدد التشكيل هو فيريرا ، وليس رئيس النادي أمير مرتضى أو أسامة نبيه ، مؤكدا أنها مسؤولية. للمدير الفني واذا كان مخطئا فهو الذي يتحمل المسؤولية واذا برع يمدحه الجميع.

وتابع منصور ، أنه يتواجد مع جماهير الزمالك في حزنهم بعد تعادله مع النادي المصري في مباراة الفريقين أمس الخميس ، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، لكن هذا ليس سلطته على. يتدخل في عمل مدرب الفريق ، معلقا: “إذا تدخلت ، سيقول إنني أحمل لطف الرجل.

وأوضح منصور أنه غاضب مثل جماهير الزمالك ، لكن أمير مرتضى لا يجرؤ على إخبار المدير الفني من هو المشارك ومن لا يشارك ، لأن دوره هو خلق أجواء في الفريق ، مشيرًا إلى أنه يدعم فيريرا و. الجهاز الفني ، وسيدعمه حتى اللحظة الأخيرة ، لكن يجب أن يستفيد من الأخطار التي نتحدث عنها.

ووجه منصور رسالة لجماهير الزمالك قائلًا: “بعض اللاعبين فقدوا ثقتهم .. أنت من أهان محمود علاء بالقاضي .. ممكن .. الزمالك يمر بأصعب مرحلة في تاريخه .. كيف هل يمكن أن نأخذ بطولتين ونلبسهما كقطع .. غير مسموح لك .. مسموح لك .. لديك جرح.

ومضى منصور يقول إنه يتسامح مع ما هو أبعد من القدرات البشرية في الوقت الذي تراقب فيه الدولة ناديه ينهار عمدًا ، وصبره ينفد تقريبًا ، وإذا نفد ، فهو لا يريد ذلك. لا تدع أحدًا أبكي لأن ممدوح عباس ومحمود الخطيب وهاني العتالي يريدون هبوط الزمالك إلى الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى