[AlbAd2]
أخبار العالم

كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 عبر منصة مظلتي

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

يتساءل العديد من المواطنين في العراق عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في مختلف المحافظات والمدن العراقية، كما يرغبون في معرفة الملف الرسمي الصادر من الجهات الرسمية حول كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 عبر منصة مظلتي، وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بأنه سيتم الكشف عن تلك الأسماء في المستقبل القريب، مما دفع بعض الأفراد إلى التساؤل عن كيفية الوصول إلى تلك الأسماء والتعرف عليها لمعرفة حالتهم.

كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 عبر منصة مظلتي

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية لعام 2023، وأكدت على وجود منصة إلكترونية تسمى “مظلتي” للاستفسار بسهولة عن الأسماء، مما يساعد على توفير الجهد والوقت، تم فحص 400 ألف طلب تقدم بها المواطنون الراغبون في الحصول على الوجبة الاجتماعية التاسعة، وتم قبول 200,000 طلب بعد الفحص، وذلك لمساعدة المواطنين في تخفيف أعباء المعيشة ومواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة.

للاستفسار عن المقبولين في الوجبة الاجتماعية التاسعة، يجب عليكم اتباع الخطوات التالية بصورة دقيقة.

  • الذهاب إلى موقع وزارة العمل والشؤون العراقية عبر الرابط molsa.gov.iq.
  • الضغط على زر الرعاية الاجتماعية.
  • بعد ذلك، نقوم بالضغط على خدمة استعلام عن اسم الضمان الاجتماعي.
  • نقوم بإضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • التحقق من المعلومات وتنفيذ عملية الاستعلام عن نتائج أسماء مستحقي رعاية اجتماعية للوجبة التاسعة.

شروط الرعاية الاجتماعية في العراق

تم فرض عدد من الشروط على المتقدمين للرعاية الاجتماعية في العراق، وذلك لضمان قبول طلباتهم. يجب أن يكون عمر المتقدم الذكر بين الخامسة عشر والستين، وأن يكون عمر المتقدمة الأنثى بين الخامسة عشر والخامسة والخمسين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن لم يستفد المتقدم سابقًا من أي برامج للرعاية الاجتماعية، وأنه لا يتقاضى دخلاً من الجهات الرسمية. ويتطلب أيضًا أن يكون المتقدم مسجلاً في الشؤون الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى