أخبار مصر

السيسي: من أعين الناس وحسن حياتهم صدقني الله يوفقه

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، إن الدولة ستستمر في الوفاء بوعودها لتلبية كافة متطلبات التنمية ، مؤكدا أن الدولة تتولى مسؤولية تنفيذ المشاريع التنموية. التنمية رغم التحديات المختلفة التي واجهتها .

السيسي: من أعين الناس أعانه الله

وخلال زيارته لجامعة المنصورة الجديدة ، شكر السيسي كل من يقوم بالعمل في مصر لخدمة أسرته ، موضحًا أنه ليس ضروريًا للأسرة المباشرة لأسرته ، ولكن للشعب المصري بشكل عام.

وأضاف الرئيس السيسي: أعني أنه يمكن للبعض أن يتخيل أنه ليس له أجر عند ربنا ، لا ، من يساعد الناس ومن يبني للناس ، ومن يحسن حياة الناس ، صدقني يا ربنا. سوف يساعده وليس في مقابل المال.

أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، صباح اليوم ، جامعة المنصورة الجديدة ، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، الدكتور معوض الخولي. ورئيس جامعة المنصورة الجديدة وعدد من رؤساء الجامعات.

وقال إن مبادرة الحياة الكريمة هي فكرة مشروع مصري منذ زمن بعيد ، مشيراً إلى أن مشروع الحياة الكريمة يمثل تحدياً كبيراً أمام الدولة ، قائلاً: الحياة الكريمة سباق تحاول الدولة الوصول إليه بالمطلوب. زمن.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة لم تتمكن من تنفيذ مبادرة الحياة الكريمة في الإطار الزمني المطلوب ، مشيرًا إلى أن عدم تنفيذ المبادرة يرجع إلى عجز الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم بأسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى