منوعات

طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta باستخدام رابط المعرف في لعبة Pubg

طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta

لعبة PUBG هي واحدة من الألعاب المشهورة جدًا التي يحبها الكثير من الناس، تعرف على طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta باستخدام رابط المعرف في لعبة Pubg، حيث يبحث العديد من اللاعبين عن طريقة لشحن مفاتيح هواتفهم PUBG ولكن حيث أن المتانة مهمة جدًا في اللعبة وتعطي الكثير الامتيازات والمكافآت لمساعدتهم على التغلب على التحديات بالإضافة إلى معاركهم داخل اللعبة، يتعرض اللاعبون للعديد من المواقع المخادعة التي تستفيد من اللاعبين وتوفر فرصًا وهمية للحصول على مفاتيح شحن مجانية لألعاب PUBG، هناك بعض المواقع التي يمكنك استخدامها لاختراق اللاعبين حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم.

طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta
طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta باستخدام رابط المعرف في لعبة Pubg

طريقة تحميل PUBG Mobile English Beta باستخدام رابط المعرف في لعبة Pubg

سنستخدم أداة تنزيل APK من جهة خارجية بهذه الطريقة لتنزيل لعبة PUBG الجديدة، لقد جربت الطريقة التالية على OnePlus 5T يعمل بنظام Android Oreo 8.1 وعملت بشكل جيد كما هو موضح أدناه

  1. أولاً، قم بتنزيل ملف APKPure .apk على جهازك وتثبيته.
  2. بعد ذلك، افتح صفحة تنزيل PUBG Mobile باتباع الرابط هنا أو البحث داخل التطبيق. انقر فوق الزر “تثبيت” لتنزيل اللعبة على جهازك.
  3. هذا كل شيء، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتثبيت PUBG Mobile على جهازك. قد يُطلب منك تثبيت APK للعبة، كما هو موضح أدناه.
  4. ما عليك سوى النقر فوق “تثبيت” للمتابعة، ثم النقر فوق “فتح” عند الانتهاء.
  5. هذا كل شيء، PUBG Mobile مثبت الآن على جهازك. أيضًا، على عكس النسخة الصينية، يمكنك استخدام حسابك على Facebook لتسجيل الدخول إلى اللعبة.

طريقة تحميل شدات ببجي

شحن مجاني لمعدات PUBG حسب الهوية يبحث العديد من اللاعبين عن معلومات شحن PUBG حتى يتمكنوا من شراء معدات وأسلحة ممتازة داخل اللعبة، خذ التحدي واربح المعركة من خلال موقع LASMI Technology على الويب PUBG Shipping Information هذا الموقع هو واحد من أفضل مواقع الويب للمستخدمين الذين يتقاضون رسومًا مقابل حزم PUBG من خلال AlY ID الخاص بك، يتم إرسال رسوم PUBG داخل اللعبة يدويًا. لقد أكملوا الشحن المجاني على أجهزة الإدارة ومع ذلك، لا يستطيع بعض الأشخاص إكمال الخطوات أو الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة على الموقع. لذلك لا يمكنهم شحن مفتاح الربط مجانًا، وسيحصل الشخص الذي يجيب على جميع الأسئلة على الموقع على الكثير من الجوائز والهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى