منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع يوم الأربعاء

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

يترقب الكثير من محبي المسلسل التركي المؤسس عثمان، بفارغ الصبر موعد بث الحلقات الجديدة، حيث يعد من أقوى المسلسلات التركية التي اشتهرت بحلقاتها المليئة بالإثارة والتشويق، وذلك بسبب كثرة المشاهد التي تحتويها، كما تكشفت الأحداث حتى بدأ المؤسس عثمان بإعلان دولته الجديدة في العالم الإسلامي هذا من شأنه أن يمتد حكمه لعدة قرون، وسوف نذكر لكم اليوم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع يوم الأربعاء، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع يوم الأربعاء

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع يوم الأربعاء

تُذاع الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية التي ستذاع المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما موعد العرض فهو الساعة 8:00 مساءا في تركيا والساعة 10:00 مساءا في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة تدور حول سيرة المؤسس عثمان والأحداث والحروب التي واجهها لتأسيس الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان

يتكون هذا الجزء من مائة حلقة يدخل فيها أهم الأحداث التي أدت إلى قيام الخلافة الإسلامية على يد مؤسسها عثمان أرطغرل وأتباعه إلى القلعة الشهيرة حيث شهدت الأحداث معركة شرسة شارك فيها العديد من جنوده، استشهدوا فيه ومن ابرزهم شقيقه جندوز بدوره سنعرض لكم اهم القنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان قصة عشق مدبلج

كان من المقرر أصلاً بث المسلسل الأسبوع الماضي، لكن قناة ITV التركية أعلنت أنه بسبب الأحداث الصعبة الحالية في تركيا، لن يتم بث المسلسل ونتيجة لذلك، قررت الشركة إيقاف بث جميع حلقات المسلسل، ومن المتوقع أن تستأنف عملية العرض ابتداءً من الأسبوع المقبل، وستتوفر جميع حلقات الإنتاج التركي على جميع مواقع المشاهدة على الإنترنت.

تردد قناة atv التركية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان

  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 10796.
  • القمر الصناعي: النايل سات.

طريقة ضبط تردد قناة atv التركية علي جهاز الاستقبال

قدمنا لكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع يوم الأربعاء، ونوضح لكم بالخطوات طريقة ضبط تردد قناة atv التركية علي جهاز الاستقبال كالتالي

  • الضغط على زر Menu أو القائمة من جهاز التحكم عن بعد الخاص بالريسيفر “الريموت”.
  • انقر فوق كلمة “خيارات” من القائمة.
  • ثم اختار تثبيت أو Installation.
  • عند إعداد قناة، من الأفضل اختيار التثبيت اليدوي.
  • اختر نايل سات / عربسات من قائمة الأقمار الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى