[AlbAd2]
أخبار التعليم

طريقة سحب استدعاء البكالوريا 2023 والخطوات المطلوبة

طريقة سحب استدعاء البكالوريا

يمكن لجميع متقدمي الباكالوريا في الجزائر الآن سحب دعوة الباكالوريا 2023، اعتبارًا من العاشر من مايو وحتى الخامس عشر من يونيو 2023، سواء كانوا متقدمين نظاميين أو أحرار، يمكن الحصول على دعوة الباكالوريا 2023 باستخدام حساب تسجيل الأولياء على موقع الرقمنة سابقًا، أشرف المفتش العام في وزارة التربية الوطنية على عملية التحضير للباكالوريا دورة جوان 2023 في العاصمة، نوضح لكم طريقة سحب استدعاء البكالوريا 2023 والخطوات المطلوبة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

طريقة سحب استدعاء البكالوريا 2023 والخطوات المطلوبة

يمكن إلغاء استدعاء البكالوريا 2023 عن طريق الولوج إلى منصة إلكترونية مخصصة من قبل وزارة التربية الوطنية، وهناك تفاصيل حول جميع الخطوات التي يجب اتباعها وسنوضحها لكم.

  1. الولوج لموقع الديوان الوطني للاختبارات والمنافسات.
  2. يبدأ المستخدم بعدها بقراءة الشروط والأحكام الواردة، وبعد ذلك يقوم بالضغط على زر المصادقة.
  3. تدخل البيانات الخاصة المطلوبة، وهي الاسم الكامل مع المنطقة.
  4. : يُشترط تضمين اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم يتبعها إجراء الإجابة عن سؤال الأمان.
  5. يتم إتمام الخطوات السابقة بتحميل الملف بصيغة PDF، ومن ثم يمكن الطباعة.

تحضير المواضيع

تم البدء في التحضير لامتحان البكالوريا في فرع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في القبة بالجزائر العاصمة، حيث حضر فريق مكلف بإعداد وطباعة الأسئلة وتم فرض الحجر الكلي عليهم لتفادي تسرب الأسئلة، ويتكون الفريق من 131 إطار. في الوقت الحالي، يعمل الطلاب المعنيون على استخراج استدعاء البكالوريا 2023 في الموعد المحدد حتى يتمكنوا من الاستعداد للامتحان الذي يستمر لمدة أسبوع كامل لجميع الشعب.

وبهذه الطريقة قدمنا لكم معلومات مفصلة حول موضوع سحب دعوة اختبار البكالوريا 2023 المعلن عنها من قبل وزارة التربية في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى