أخبار التعليم

عاجل .. ظهرت الآن عبر رابط نتائج الامتحانات المهنية 2023 لبنان “خطوات استخراج النتائج”

انتشر الكثير من الموضوعات المهمة التى تشغل بال الكثير من المواطنين ومن أهمهم الطلاب فكل طالب يريد معرفة رابط نتائج الامتحانات المهنية 2023 لبنان وماهي الخطوات الواجب اتباعها؟ حيث قامت الوزارة بإطلاق هذا الرابط د، لكي يتمكن كل طالب من الاستعلام عن النتيجة الخاصة به بكل سهولة، فتعد مرحلة انتظار النتيجة من المراحل المهمة التي يتأهل فيها الطالب بتحديد المستقبل الخاص به.

رابط نتائج الامتحانات المهنية 2023 لبنان

الكثير من أولياء الأمور والطلاب يتساءلون عن الرابط الذي من خلاله يمكنهم الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية لهذا العام ولذلك سوف نقوم بذكر الخطوات التى يجب اتباعها وهى كتالى:

  • أولاً قم بالولوج إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.
  • بعدها سيطلب منك تسجيل بياناتك للدخول، ومن ثم ستتجه إلى الصفحة الخاصة بالموقع، عليك بعدها أن تقوم بضغط على أيقونة نتائج الامتحانات المهنية.
  • سيتطلب منك كتابة بعض البيانات منها تحديد السنة الدراسية، مع كتابة رقم الجلوس.
  • بعدها قم بالنقر على أيقونة التحقق للتأكد من أنك ليس ريبورت.
  • بعدها قم بالنقر على ايقونة استعلام، ستجد جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة أمامك.

نتائج الامتحانات المهنية بالبنان

بتأكيد يريد جميع الطلاب معرفة موعد إعلان النتيجة، ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم بالبنان، بالإعلان أنه تم الانتهاء من تصحيح الاختبارات، يتم هذا بدقة تامة لكي يأخذ طالب جهده دون التعدي على جهد الآخرين، كما أنها قالت إنه تم اعتماد النتيجة، ولكن يتبقي رفعها على الموقع فقط، وسيتم إعلانها على الفور، وسيتم الإبلاغ عن موعد ظهورها على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى