أخبار العالم

هُنا : رابط bac.onec.dz سحب استدعاء البكالوريا 2023 عبر موقع الديوان الوطني جميع الولايات

سحب استدعاء البكالوريا 2023 عبر موقع الديوان الوطني

بات بالوقت الحالي الكثير من الطلاب المسجلين في البكالوريا بالجزائر يريدون الاطلاع علي رابط سحب استدعاء البكالوريا وذلك عقب اعلان وزارة التربية الوطنية بالساعات الماضية عن الميعاد الخاص بسحب استدعاء البكالوريا واعلنت الوزارة ان علي جميع الطلاب القيام بإستدعاء خلال امتحانات الكتابية وسوف نقوم باستعراض كافة التفاصيل للمعرفة سحب استدعاء البكالوريا بالجزائر بجميع الولايات ونوفر لحضراتكم كافة الروابط للقيام بالدخول وعملية التسجيل .

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2023 الجزائر

  1. أولا القيام بزيارة المواقع الرسمي للتربية والتعليم بالجزائر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات من خلال الرابط التالي https://bac.onec.dz/.
  2. يجب التأكد من قراءة النصائح والشروط الموجودة في الموقع قبل بدء السحب لامتحانات البكالوريا.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تأكيد.
  4. ثم قم بكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح باللغة العربية.
  5. قم بتدوين كلمة المرور وإسم المستخدم وذلك وفقاً لما ذكر في نموذج التسجيل.
  6. يجب عليك الإجابة على سؤال الأمان وذلك من أجل التحقق أنك إنسان لا روبوت.

وزارة التربية الوطنية

رابط لسحب استدعاءات البكالوريا 2023 الجزائر ، يبحث آلاف طلاب البكالوريا عن رابط لسحب استدعاءات البكالوريا 2023 الجزائر ، حيث تعتبر البكالوريا من أهم المراحل التعليمية في الجزائر ، وجميع الطلاب المسجلين في الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، الذين يدرسون في المدارس الحكومية والخاصة المعتمدة ، يتقدمون لإجراء امتحاناتهم من وزارة التربية الوطنية ، وكذلك للمجانين والمسجلين بالمراسلة داخل المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد ، لذلك سنقوم تعرفوا معًا على خطوات سحب استدعاء البكالوريا 2023 ، فتابعونا.

موعد سحب استدعاء بكالوريا

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية الموعد المحدد لسحب استدعاءات البكالوريا 2023 لجميع المسجلين ، اعتبارًا من الأربعاء 10 مايو ، وستستمر حتى 15 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى