أخبار السعودية

رئيس منطقة الأزهر بمحافظة البحر الأحمر يتفقد سير العملية التعليمية بمعهدى حلايب وشلاتين

نظم رئيس الادارة المركزية بمنطقة الازهر بمحافظة البحر الاحمر الدكتور محمد حسنين عبدالله جولة تفقدية لمعاهد ادارة حلايب وادارة شلاتين للاطمئنان على سير العملية التعليمية والانضباط السليم يرافقه حسن عبد. باسط مدير إدارة الأمن في منطقة الأزهر وأحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات ، وبدأ حسنين والوفد المرافق له بزيارة التفتيش ، بحضور طابور الصباح بمعهد الشيخ خراشي برأس. ثم تابع حدربة جولته بتفقد جميع معاهد إدارة حلايب وأبو رماد ، ثم أنهى جولته التفقدية بمتابعة معاهد إدارة شلاتين.

وتفقد رئيس منطقة الأزهر الفصول الدراسية لرصد تقدم البرامج المدرسية ، وناقش الطلاب في برامجهم لقياس مستوى أداء تحصيلهم الأكاديمي ، وحثهم على بذل جهد أكبر لتحقيق أعلى الدرجات ، مبينا أن الحاجة إلى اتخاذ كافة أنواع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم ، مع التأكيد على ضرورة تكثيف الرقابة في الميدان حتى تتمكن جميع المعاهد من متابعة انضباط العملية التعليمية ، وتذليل العقبات التي تعيق سير النظام التعليمي.

رئيس منطقة الأزهر بمحافظة البحر الأحمر يتفقد سير العملية التعليمية بمعهدى حلايب وشلاتين

افتتاح الملتقى الأول لتوفير فرص العمل بالغردقة

من ناحية أخرى ، شهدت مدينة الغردقة ، السبت ، افتتاح الملتقى الأول لخلق فرص العمل ، بمشاركة العديد من الشركات والفنادق العاملة بالغردقة في مجال السياحة والفندقة والمنتجعات. أكد أمير حامد أحد منظمي الملتقى خلال ملتقى الوظائف أنهم حريصون على رعاية الشركات التي تقدم فرص عمل حقيقية في جميع المجالات فهو مناسب لمن يبحث عن فرص عمل سواء من ذوي الخبرة أو الخريجين الجدد أو المهنيين وخاصة طلاب الجامعات يتعرفون على المتطلبات الحقيقية لسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى